احتفاء بيوم الأرض.. مسيرة تضامنية مع فلسطين والجولان

رقــم العــدد 9324

1 نيســـان 2019

أقامت منظمة الصاعقة والفصائل الفلسطينية في محافظة اللاذقية مسيرة جماهيرية في مخيم العائدين في اللاذقية بذكرى يوم الأرض تضامناً مع أهلنا في الجولان الحبيب.
وذكر أمين منظمة الصاعقة في اللاذقية علي شيخ حسين أن المسيرة تضمنت كلمات الحزب والفصائل الفلسطينية وبياناً مشتركاً للفصائل أكد أن قرار ترامب العدواني لا أثر قانوني ولا سياسي له بل هو انتهاك للقانون الدولي ومخالف لشرعية الأمم المتحدة، وأن أكثر من 83 قراراً دولياً يؤكد أن الجولان أرض عربية سورية محتلة.
وأشار شيخ حسين إلى الدعوة للتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام البغيض وممارسة الكفاح المسلح، وما أخذ بالقوة لا يسترد إلّا بالقوة.
وأكدت كلمات الفصائل أن سورية هي قلب العروبة النابض والتي تعرضت للعدوان الإرهابي العدواني بسبب مواقفها الوطنية وتمسكها بالثوابت وتحرير فلسطين، وأن النصر على الإرهاب وداعميه قادم بتضحيات أبطال الجيش العربي السوري وتعاون محور المقاومة وفصائل الثورة الفلسطينية الشريفة والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.
حضر الفعالية: أمين الشعبة الثالثة للحزب عامر فحام ممثلاً لأمين فرع اللاذقية وعدد من القيادات الحزبية الجبهوية وفعاليات شعبية من حي الزقزقانية وأحياء المدينة، وتقدمت المسيرة الفرقة النحاسية لاتحاد شبيبة الثورة في منظمة الصاعقة وكشافة فلسطين .

منير حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار