برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 28-3-2019

الحمل:
لا تعطي بعض الثَرثرة أهمية كبيرة، ولا تصدّق كلاماً واهماً، خصص الوقت لدرس كلّ الملفات .عاطفياً: لا تتهرب من المسؤوليات، بل حافظ على استقرارك العاطفي جيداً، وكثف جهودك لإعطاء نتائج ترضي الشريك.
الثور :
غيوم في الأفق تدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لكنّ الطاقة التي تمتلكها تساعدك على تجاوز أي عقبة .عاطفياً: اللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك يؤدي بك إلى مشاكل كبيرة لن تكون عابرة، والاختيار بين المتعة والعمل ليس سهلاً على الدوام، وغير آمن كذلك .
الجوزاء :
تدفعك المنافسة إلى إرادة أقوى وعزم على كسر القيود، ويبرز ذلك جلياً في الأيام المقبلة ويضعك أمام حيرة أو بلبلة .عاطفياً: كل علاقة تنشأ اليوم تتعمق أواصرها، فتشتد متانة لتنتهي إلى ارتباط، لكن قد تعيد حساباتك بهدوء، وتتوصل إلى استنتاج مريح .
السرطان :
تجنب مخالفة القانون وتحاش الجدال والانفعال، ضاعف انتباهك في أثناء خوض المحادثات، وانتبه لكل كلمة تتفوه بها فقد تؤخذ عليك .عاطفياً: تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين، تبدو أكثر حماسة وتجاوباً مع العروض العاطفية، وتدخل فترة من اللقاءات الممتعة وأجواء الحب والحنان والتقارب .
الأسد :
ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها تظهر تلقائياً .عاطفياً: تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، وتقومان بعمل مشترك تحصدان ثماره في القريب العاجل .
العذراء :
تتلقى عائدات غير منتظرة عبر مشروع قديم أو مكافأة مالية وقد ينشأ صراع بين مسؤوليات مهنية وأوضاع خاصة .عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك.
الميزان :
تكون المعنويات مرتفعة والوعود كثيرة، لا شك في أنك تبدأ دورة جديدة في هذه الأثناء وتستعيد حيويتك و إيجابيتك .عاطفياً: تكون على وفاق تام مع الشريك، وتخططان معاً لتمضية المزيد من الوقت معاً.
العقرب :
تكون اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع أشخاص قادرين على نصحك، وتتبنى وجهة نظر جديدة .عاطفياً: يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهات النظر بينك وبين من تحب .
القوس :
تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات، نظّم وقتك واحذر مشاكل تطرأ وقد يحاول بعضهم عرقلة مشاريعك أو وضع العصي في الدواليب .عاطفياً: على الرغم من الأجواء السلبية تتميز بصفاء ذهني هائل، وقد تسجل منعطفاً مهماً في حياتك العاطفية.
الجدي:
مشاريع بالجملة لكنّ النتائج غامضة، تمهل قبل أن تتخذ قرارات عشوائية، وفي حال كانت الأجواء مريحة لطرح أفكار متطورة فحاول الاستفادة من ذلك .عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة وأن تحسن اختيار الوقت للقيام بذلك .
الدلو :
تعالج مسائل مالية وربما يكون لديك بعض الفواتير المستحقة، وتتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف  مفاجأة  سارّة على الصعيد الشخصي .عاطفياً: علاقة قديمة تظهر وتزعزع الاستقرار السائد بينك وبين الشريك الحالي، لكن سرعان ما تعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية .
الحوت :
تكمن القوة في داخلك، وفي عزمك وحزمك، كما في هذا الحدس الذي لا يخطئ، أعط ثقة لأحاسيسك وقرر مستقبلك من دون الرجوع إلى أحد .عاطفياً: الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار