الاطلاع على واقع عمل مخابز فرع اللاذقية

الوحدة: 5-5-2022

في الأوقات التي يكون الجميع يتمتعون بعطلة رسمية ويحتفلون بطقوس العيد مع ذويهم ، نجد عمّال المخابز خلف خطوط الإنتاج يمارسون دورهم ومهامهم في تقديم مادة الخبز لتكون موائدهم عامرة بهذه النعمة.

فقد قام السيد مؤيد الرفاعي، مدير عام المؤسسة السورية للمخابز، بزيارة فرع اللاذقية والمخابز التابعة له، للاطلاع على واقع العمل الإداري والإنتاجي في الفرع، حيث تم تقييم أداء العمل خلال فترة الأعياد مع الإداريين والعمال، واستمع إلى بعض المشاكل التي تعترض سير العمل والإجابة على بعض التساؤلات المطروحة والمتعلقة بطبيعة العمل وبعض حقوق ومطالب العمّال، ووجّه الجميع للعمل كيد واحدة وفريق واحد للوصول بالعمل إلى المستوى المنشود.

كما قام السيد المدير العام بزيارة كل من مخابز : المزيرعة، البهلولية، الكورنيش، الباسل، الكرامة، الغزال الثاني، حيث تم تقييم جودة الخبز المنتج وحسن سير العمل وهنأ العمال بالأعياد، مؤكداً بأنهم ركيزة العمل والعمود الفقري لعمل المؤسسة بالإنتاج والتشغيل.

وكان السيد المدير العام للمؤسسة السورية للمخابز، يرافقه السيد مدير فرع مخابز اللاذقية م. تمام ميكائيل، قد قام بجولة على بعض مخابز اللاذقية : دمسرخو – الغراف – بسنادا -خربة الجوزية – تشرين، حيث هنّأ العمال بمناسبة عيدي العمال والفطر السعيد وأثنى على جهودهم المبذولة وحثهم على متابعة العمل لرفع سوية الإنتاج إلى الوضع الأمثل لإنتاج الرغيف.

سليمان حسين

تصفح المزيد..
آخر الأخبار