زيارة اطلاعية لرئيس نقابة عمال النقل البري على أقسام الشركة العامة للنقل الداخلي باللاذقية

الوحدة: 4-5-2022

بهدف الاطلاع على سير العمل في أقسام شركة النقل الداخلي باللاذقية، زار رئيس نقابة عمال النقل البري والسكك الحديدية في اتحاد عمال اللاذقية السيد أحمد نجار مرآب الشركة في قرية العربية، رافقه في هذه الزيارة مدير عام الشركة المهندس طارق عيسى وعدد من أعضاء مكتب النقابة، حيث اطلع نجار على سير العمل في أقسام المرآب واستمع إلى شروحات تفصيلية حول ورشات تعمير المحركات، الميكانيك، الكهرباء، الفرامل، إضافة لمحطة توزيع المحروقات وغرفة المراقبة المركزية عند مدخل جامعة تشرين مقابل مبنى صحيفة الوحدة.

كما التقى نجار مع العمال وأثنى على جهودهم التي يبذلوها وتفانيهم في العمل لتقديم الخدمات النقلية للمواطنين، لاسيما خلال أيام العطل الرسمية والأعياد. وكان المدير العام لشركة النقل الداخلي باللاذقية المهندس طارق عيسى، قد استعرض واقع العمل في الورشات الفنية والميكانيكية داخل المرآب، والتي تضم نحو ٥٠ عاملاً فنياً وميكانيكياً يتوزعون على مناوبات مستمرة خلال الدوام الرسمي وفترات عطل الأعياد، ويقومون بإجراء كافة الإصلاحات والعمرات التي تحتاجها باصات الشركة العامة للنقل الداخلي باللاذقية.

ما يمكنهم من توفير مبالغ مالية كبيرة على الشركة. وقد لفت عيسى إلى حركة سير الباصات العاملة على جميع الخطوط خلال عطلة العيد حيث تم توزيع ٣٥ باصاً على خطوط السير التي تقوم باصات الشركة بتخديمها، بالإضافة لفرز باصات لدوائر وجهات رسمية لاسيما قطاع الصحة.

ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار