السيتي يستعيد الصدارة

الوحدة: 21-4-2022

 

استعاد مانشيستر سيتي صدارة الترتيب من ليفربول، بعد فوزه على ضيفه برايتون بثلاثية نظيفة، سجلها رياض محرز وفيل فودين وبرناردو سيلفا في الشوط الثاني.

وفي مباراة القمة المرتقبة خسر تشيلسي أمام الأرسنال بهدفين لأربع، وتعادل إيفرتون مع ليستر سيتي بهدف، وفاز نيوكاسل يونايتد على كريستال بالاس بهدف، وجرت المباريات مساء أمس الأربعاء.

ويتصدر مانشيستر سيتي الفرق برصيد ٧٧ نقطة يليه ليفربول ب ٧٦ وفي المركز الثالث تشيلسي ب ٦٢وفي المركز الرابع توتنهام هوتسبيرز ب ٥٧ نقطة، ولعب تشيلسي مباراة أقل من منافسيه.

* الريال يبتعد بصدارة الدوري الإسباني

فاز ريال مدريد على ضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف، وأضاع كريم بنزيما ركلتي جزاء في هذه المباراة، وفي باقي المباريات التي جرت أمس الأربعاء خسر سيلتا فيغو أمام خيتافي بهدفين نظيفين، وتعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه غرناطة بدون أهداف، ويتصدر ريال مدريد الفرق برصيد ٧٨ نقطة يليه أتلتيكو مدريد ب ٦١ نقطة ثم برشلونة الذي لعب مباراتين أقل في المركز الثالث برصيد ٦٠ نقطة، وإشبيلية في المركز الرابع ب ٦٠ نقطة وله مباراة مؤجلة.

* اليوفي إلى نهائي كأس إيطاليا

تأهل جوفنتوس إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا بعد فوزه على فيورنتينا بهدفين نظيفين وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز اليوفي أيضاً بهدف، ويلتقي جوفنتوس مع أنتر ميلان في المباراة النهائية التي ستقام في ملعب الأولمبيكو بروما في الحادي عشر من الشهر القادم.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار