تشرين يفوز على الطليعة ويعزز صدارته لفرق الدوري

الوحدة : 20-4-2022

حقق تشرين فوزاً مريحاً على الطليعة بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات المرحلة ٢١ من الدوري الممتاز، ووسع الفارق بينه وبين وصيفه الوثبة إلى ٨ نقاط مستغلاً خسارته أمام النواعير بهدف.

ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب الذي يسعد الجماهير، وبدا واضحاً أن تشرين يلعب تحت ضغط النقاط عكس الطليعة الذي لاشيء لديه ليخسره . فلعب مرتاحاً وكان نداً لتشرين في بعض المراحل.

الشوط الأول كان تشرين هو الأفضل حتى تسجيله لهدفه في الدقيقة ٢٠ عن طريق باسل مصطفى الذي تابع برأسه ركنية رفعها الصباغ أبعدها الحارس لتجد رأس المصطفى ومنه للشباك، وبعد الهدف تنشط الطليعة وكاد أن يسجل التعادل لولا براعة المدنية الذي أبعد عدة كرات أخطرها لمحمد حمو الذي سدد كرة بعيدة أبعدها المدنية بمساعدة العارضة.

في الشوط الثاني تحسن الأداء قليلاً مع أفضلية لتشرين الذي استطاع تسجيل هدفين عن طريق نديم صباغ بعد متابعة لكرة عرضية لعبها المالطا داخل الجزاء في الشباك في الدقيقة ٦٧ ومحمد مالطا في الدقيقة ٨٣ بعد متابعة جميلة لكرة الكواية وأضاع المصطفى والنكدلي والبشماني عدة كرات، فيما حاول الطليعة بكرات لعزام خزام ونور خميس وخالد دينار لم يكتب لها النجاح ولتبقى النتيجة على حالها فوز تشرين بثلاثية نظيفة.

لعب لتشرين: أحمد مدنية.

نديم صباغ (أحمد غلاب)، يوسف الحموي، حسن أبو زينب، عمر ريحاوي (أحمد مطره جي)، أحمد الدالي،زكريا العمري، نصوح نكدلي، محمد مالطا( أحمد غلاب)، علي بشماني (كامل كواية)، باسل مصطفى( سليم سبقجي (.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار