تشرين يقترب من اللقب وفوز ثمين لجبلة في الجولة ٢١ من الدوري الكروي الممتاز

الوحدة : 20-4-2022

 

اقترب تشرين كثيراً من الفوز بلقب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، بعد فوزه وخسارة منافسه الوحيد الوثبة ليتسع الفارق بينهما ويبتعد تشرين في الصدارة، وذلك في ختام مباريات الجولة ٢١ من الدوري والتي أقيمت أمس الثلاثاء.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية عزز تشرين صدارته بفوزه على ضيفه الطليعة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من باسل مصطفى في الدقيقة ٢٠ ونديم صباغ في الدقيقة ٦٨ ومحمد مالطا في الدقيقة ٨٥ من عمر المباراة.

فيما واصل الوثبة الوصيف والمنافس الوحيد لتشرين على اللقب سلسلة نتائجه السيئة وإهدار المزيد من النقاط وتعرض لخسارته الثالثة على التوالي وهذه المرة على يد النواعير المهدد بالهبوط، فعلى ملعب حماة البلدي فاجأ النواعير ضيفه الوثبة وفاز عليه بهدف وحيد، سجله خالد الحاج يوسف في الدقيقة ٣٨ من الشوط الأول.

 

وعلى إثر ذلك قدم مدرب الوثبة الكابتن عمار الشمالي استقالته من تدريب الفريق.

وعاد جبلة من دمشق بفوز ثمين وثلاث نقاط غالية بعد فوزه على مضيفه الفتوة بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب الفيحاء بدمشق.

سجل هدفي جبلة عبد الإله الحفيان في الدقيقة ١٤ ومصطفى شيخ يوسف في الدقيقة ٣٥ فيما سجل هدف الفتوة محمد زينو بالدقيقة ١٩ من ركلة جزاء.

فيما تعرض حطين لخسارة أمام مضيفه الشرطة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء بدمشق، سجل هدفي الشرطة حاتم النابلسي في الدقيقتين ٦٣ و٨٦ فيما سجل هدف حطين مصطفى جنيد في الدقيقة ٤٥ .

وسيطر التعادل السلبي على مباراة أهلي حلب مع ضيفه الوحدة في ملعب الحمدانية بحلب.

كما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مباراة الكرامة مع ضيفه الحرجلة في ملعب خالد بن الوليد بحمص، سجل هدف الكرامة أحمد الشمالي في الدقيقة ١٨ وعادل للحرجلة عبد الرزاق الحسين بالدقيقة ٥٨ من ركلة جزاء.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الاثنين بلقاء وحيد جمع بين الجيش وضيفه عفرين وانتهى اللقاء لمصلحة الجيش بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للجيش كل من ازدشير الصارم خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى ومحمد الواكد في الدقيقة ٥٨ فيما سجل هدف عفرين أحمد الحمو في الدقيقة ٤٣ وبهذه الخسارة هبط عفرين رسمياً إلى الدرجة الأولى.

– ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الحادية والعشرين:

١- تشرين ٥٣ نقطة

٢- الوثبة ٤٥ نقطة

٣- الجيش ٤١ نقطة

٤- الوحدة ٣٢ نقطة

٥- الطليعة ٣١ نقطة

٦- جبلة ٣٠ نقطة

٧- الاتحاد ٢٩ نقطة

٨- الفتوة ٢٩ نقطة

٩- الكرامة ٢٨ نقطة

١٠- حطين ٢٤ نقطة

١١ – الحرجلة ٢١ نقطة

١٢ – الشرطة ٢٠ نقطة

١٣- النواعير ١٣ نقطة

١٤- عفرين ٤ نقاط .

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار