الريال وفياريال إلى نصف نهائي دوري الأبطال

الوحدة : 13-4-2022

 تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام حامل اللقب في الموسم الماضي تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين بعد التمديد. وكان تشيلسي قد أنهى الوقت الأصلي للمباراة متقدماً بثلاثة أهداف لهدف، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب وإنما لصالح الريال. وتقدم تشيلسي بثلاثة أهداف لماسون ماونت في الدقيقة ١٥ وأنتونيو رودريجر في الدقيقة ٥١ وتيمو فيرنر في الدقيقة ٧٥، وألغى الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار هدفاً له في الدقيقة ٦٣ لماركوس ألونسو، فيما سجل هدفي الريال رودريجو في الدقيقة ٨٠ وكريم بن زيمة في الدقيقة ٩٦

 . وفي مباراة ثانية جرت في ميونيخ فجر فياريال مفاجأة كبيرة عندما أخرج بايرن ميونيخ بتعادله معه بهدف في ميونيخ، سجل ليفاندوفسكي للبايرن في الدقيقة ٥٢ وعادل لفياريال سامويل شكويزي في الدقيقة ٨٨ . وكان فيال ريال قد فاز ذهاباً بهدف.

ويلتقي ريال مدريد مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ومانشيستر سيتي التي ستجري اليوم الأربعاء في مدريد وكان السيتي قد فاز ذهاباً بهدف فيما يلتقي فياريال مع الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا التي ستقام اليوم أيضاً في ليفربول الذي فاز ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار