في الجولة ١٩ من الدوري الكروي الممتاز…فوز ثمين لجبلة ومثله لتشرين وخسارة لحطين

الوحدة: 10-4-2022

فاز تشرين على ضيفه عفرين بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الباسل في اللاذقية، وذلك ضمن مباريات الجولة ١٩ من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للرجال، سجل لتشرين باسل مصطفى هدفين في الدقيقتين ٢٦ و٨٣ ونصوح نكدلي في الدقيقة ٣١ من ضربة جزاء، وبهذا الفوز رفع تشرين رصيده إلى ٤٦ نقطة في الصدارة مؤقتاً، فيما بقي رصيد عفرين ٤ نقاط وبات بحكم الهابط إلى الدرجة الأولى.

وعاد جبلة من حمص بفوز ثمين على مضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الباسل في حمص، سجل لجبلة عبد القادر غريب في الدقيقة ٣٢ وعبد الإله الحفيان في الدقيقة ٨٨، فيما سجل هدف الكرامة عماد الحموي في الدقيقة ٣٩..

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الكرامة تامر الحاج محمد، ليرفع جبلة رصيده إلى ٢٦ نقطة، ويتقدم إلى المركز السابع، فيما تراجع الكرامة إلى المركز التاسع برصيد ٢٤ نقطة.

وفي لقاء آخر، خسر حطين أمام مضيفه الجيش بهدف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجلاء بدمشق، سجل للجيش الهداف محمد الواكد في الدقيقتين ٦٤ و٦٨، فيما سجل لحطين لاعب الجيش أحمد الصالح خطأ بمرماه في الدقيقة ٨٩، ليرفع الجيش رصيده إلى ٣٥ نقطة في المركز الثالث، فيما بقي رصيد حطين ٢٤ نقطة في المركز الثامن.

وانتهى لقاء الفتوة وضيفه الوحدة على ملعب الفيحاء بدمشق بالتعادل السلبي، ليصبح رصيد الوحدة ٣١ نقطة في المركز الرابع، ويرتفع رصيد الفتوة إلى ٢٦ نقطة في المركز السادس.

بدوره..فاز الطليعة على ضيفه الحرجلة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب حماة البلدي، سجل للطليعة محمد سرور في الدقيقة ٥٥ وعامر عبدالله في الدقيقة ٨٥، فيما سجل هدف الحرجلة محمد حمدكو في الدقيقة ١٥ من الشوط الأول، ورفع الطليعة رصيده إلى ٣٠ نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد الحرجلة ٢٠ نقطة في المركز الحادي عشر.

ولم يتم تثبيت نتيجة مباراة أهلي حلب وضيفه الوثبة المتصدر في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحمدانية في حلب، حيث أوقف الحكم محمد قناة المباراة، وأعلن نهايتها قبل نهاية وقتها الأصلي بسبب اعتراضات الفريقين على قرارات الحكم بعدم احتساب هدف لكل منهما، وبانتظار قرار اللجنة المؤقتة لحسم نتيجة المباراة.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت أمس الأول بلقاء الشرطة وضيفه النواعير وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل للشرطة محمد هزاع وسجل هدف النواعير علي غصن.

وأصبح رصيد الشرطة ١٤ نقطة في المركز الثاني عشر فيما أصبح رصيد النواعير ١٠ نقاط في المركز الثالث عشر.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار