سرقة ونصــــــب واحتيال

العدد: 9319

25-3-2019

 

ما زال فرع الأمن الجنائي باللاذقية، وأقسام الشرطة له، يتابعون وبجهد متواصل، كل من تسول له نفسه، ويقوم بالاعتداء على بيوت وممتلكات الآخرين، فمن خلال معلومة وردت إلى إحدى الوحدات الشرطية بقيام أشخاص بسرقة بعض المحال التجارية ليلاً، تم الإيعاز لتسيير دوريات متناوبة، والبحث عن هؤلاء، وأثناء سير إحدى الدوريات في محله الرمل الجنوبي، ألقت القبض على عدة أشخاص، اختبأوا بإحدى الزوايا المظلمة حين مشاهدتهم الدورية، وفوراً ظهر عليهم الارتباك، تم إحضارهم إلى مركز القسم، والتحقيق معه روتين أنهم (أ. و ) و (ز. و) و ( م . م ) واعترفوا بإقدامهم على السرقات التالية: 1* إقدامهم منذ شهر على كسر وخلع باب محل معد لبيع الأجبان والألبان في مدينة جبلة وسرقة كمية من مشتقات الحليب، قاموا بتوزيعها على بعضهم.
2*إقدامهم على كسر وخلع باب محل معد لبيع الأحذية في محلة الرمل الجنوبي، وسرقة بضاعة تقدر قيمتها بـ200 ألف ل.س، باعوها بمبلغ 90 ألف ل.س بسوق الجمعة.
3*إقدامهم على سرقة 4إسطوانات غاز ومروحة أرضية من منزل امرأة تعيش بمفردها بحي اسكنتوري وكانت خارج منزلها ليلاً، باعوا المسروقات بمبلغ 70 ألف ل.س، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم،
3*إقدامهم على كسر وخلع باب نادي رياضي في مدينة بانياس، وسرقة غاز أرضي وجهاز هاتف أرضي وفرشات اسفنج، باعوا المسروقات بمبلغ 30 ألف ل.س وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
5* إقدامهم على الدخول إلى إحدى عيادات الأطباء، وسرقة جهاز هاتف الممرضة، أثناء تواجدها بغرفة الطبيب برفقة مريضة، باعوه بمبلغ 40 ألف ل.س وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.

6* إقدامهم على كسر وخلع باب منزل بحي بستان الصيداوي، أثناء تغيب أهله عنه، وسرقة مدفأة كهربائية ومروحة أرضية وإسطوانة غاز ومبلغ 40 ألف ل.س، باعوا المسروقات بمبلغ 40 ألف ل.س وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
7*إقدامهم على سرقة إسطوانة غاز بطريقة المغافلة من أمام محل معد للسمانة بحي الدعتور وباعوها بمبلغ 15 ألف ل.س وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
8* إقدامهم على سرقة كرتونة مملوءة بأكياس مسحوق غسيل من أمام محل سمانة بحي قنينص، تقاسموها فيما بينهم.
9* إقدامهم على النصب والاحتيال على امرأة بمبلغ 50 ألف ل.س بحجة نقل ابنها العسكري من مدينة حلب إلى اللاذقية.
10*النصب والاحتيال على شخص بمبلغ 70 ألف ل.س بحجة توظيف ابنته بمديرية الزراعة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم وتواروا عن الأنظار.
11* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع الألبسة في محلة الغراف وسرقوا منه ألبسة بمبلغ 100 ألف ل.س، باعوها بمبلغ 60 ألف ل.س بسوق الجمعة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
12* أقدموا على كسر وخلع باب محل معد لبيع السمانة في محلة الرمل الشمالي، وسرقوا مواد غذائية بقية 200 ألف ل.س، باعوها بمبلغ 120 ألف ل.س، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
13*إقدامهم على سرقة 3 إسطوانات غاز من محل قيد الإنشاء، بعد كسر وخلع باب المحل ليلاً، باعوها بمبلغ 40 ألف ل.س، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
15* إقدامهم على سرقة كمية من الخضار والفواكه من محل معد لبيع الخضار في محلة علي الجمال، وتقاسموها فيما بينهم.
14* إقدامهم على سرقة 7 صناديق سيراميك من بناء قيد الإنشاء بمحلة الرمل الجنوبي، باعوها وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
17* إقدامهم على سرقة مواسير مياه وحنفيات وعدة كهرباء من منزل قيد الإنشاء في محلة قنينص، باعوها وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
بعد التحقيق مع المقبوض عليهم، قدموا جميعاً إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار