في قمة الدوري … تعادل خاسر لتشرين مع الوثبة

الوحدة : 6-4-2022

 

خرج تشرين بتعادل خاسر مع مضيفه الوثبة بدون أهداف في مباراة مقبولة فنياً في الشوط الأول ومتواضعة في الثاني ولم يستثمر تشرين فرصه وخرج يندب حظه على فوز كان بالإمكان تحقيقه بقليل من التركيز ولكن ليس كل ما يتمناه البحارة يدركونه.

الشوط الأول كان تشرين هو الافضل والأميز والأكثر خطورة وفرصاً وخاصة في الربع ساعة الأولى التي شهدت إهدار عدة فرص للصباغ والبشماني والكواية والمالطا والنكدلي.

فيما وقف المدنية متفرجاً أغلب مراحله إلا من كرة تعذب في إبعادها لسعيد برو فيما كانت محاولات البستاني والبوطة خجولة.

الشوط الثاني جاء أقل من سابقه فنياً وإن كان تشرين هو الأفضل فيه وأضاع فرصاً خطرة حيث نابت العارضة عن الحارس الرحال في التصدي لكرتين سددهما النكدلي غير المحظوظ فيما ذهبت تسديدات الصباغ والدالي فوق العارضة بالمقابل أبعد المدنية مع العارضة رأسية البوطة ولم يستثمر تشرين النقص العددي في صفوف الوثبة في الدقائق العشر الأخيرة بعد طرد مؤنس أبو عمشة واعتمد الوثبة بعدها على إضاعة الوقت في ملعب يصلح لكل شيء إلا للعب كرة القدم.

لعب لتشرين: أحمد مدنية – عمر ريحاوي – حسن أبو زينب – يوسف الحموي – نديم صباغ – أحمد دالي – زكريا العمري- نصوح نكدلي – علي بشماني “سليم سبقجي” – محمد مالطا – كامل كواية”باسل مصطفى”. قاد المباراة طاقم تحكيم أردني مكون من محمد مفيد وساعده قيس خميس وعمرو عجاج والسوري وديع الحسن حكماً رابعاً وراقبها إدارياً نديم الجابي وتحكيمياً خضر حاج خضر.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار