اليوم منتخبنا الوطني يواجه منتخب العراق في ختام تصفيات كأس العالم

الوحدة 29-3-2022

 

 

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع نظيره منتخب العراق على استاد راشد في دبي في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، وذلك في ختام مباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

يسعى منتخبنا الذي سيلعب مباراة اليوم بأريحية وبدون أي ضغوط بعد خروجه المبكر من دائرة المنافسة على بطاقة الملحق لتحقيق فوزه المعنوي الثاني في التصفيات بعد فوزه في الجولة الماضية على منتخب لبنان بثلاثية نظيفة.

لذلك فهو سيدخل اللقاء متسلحاً بروح معنوية عالية وثقة كبيرة بالنفس ورغبة قوية في تقديم مستوى وأداء جيد وتحقيق الفوز.

على عكس المنتخب العراقي الذي يتنافس مع الإمارات على بطاقة الملحق وهو سيلعب تحت ضغط كبير فالمباراة بالنسبة له حياة أو موت وسيسعى بكل قوته لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث مع ترقب وانتظار نتيجة مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية التي ستقام اليوم أيضاً بنفس توقيت مباراة منتخبنا.

ويحتل العراق المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد ٨ نقاط، بفارق نقطة واحدة عن الإمارات، التي تحتل المركز الثالث برصيد ٩ نقاط.

وبالتالي يحتاج المنتخب العراقي إلى الفوز على منتخبنا، بشرط خسارة أو تعادل الإمارات أمام كوريا الجنوبية من أجل حسم بطاقة المركز الثالث والتأهل لخوض لقاء الملحق أمام المنتخب الأسترالي.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار