في الجولة / ٢٠ / من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم… الأهلي يبتعد في الصدارة وفوز ثمين لجبلة

الوحدة: 20-3-2022

شهدت الجولة العشرون من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم والتي استكملت مبارياتها أمس عودة شباب جبلة إلى سكة الانتصارات على حساب الوصيف الوثبة وتعادل المتصدر الأهلي مع النواعير، فيما خسر تشرين أمام الكرامة وتعادل حطين مع الوحدة.

فعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية حقق شباب جبلة فوزاً ثميناً على حساب ضيفه الوثبة الوصيف بهدف وحيد سجله المقداد أحمد.

خسارة الوصيف جعلت شباب الاهلي يبتعدون في الصدارة بفارق/ ٦ / نقاط رغم تعادلهم مع مضيفهم النواعير على ملعب حماة الصناعي بدون أهداف. وخسر تشرين أمام مضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب حمص الصناعي، سجل للكرامة مهند فاضل وعبد الرحمن شاهين فيما سجل لتشرين محمد أسعد من ضربة جزاء .

كما فاز شباب الحرية على ضيفه الطليعة بثلاثة أهداف نظيفة ، على ملعب السابع من نيسان في حلب، سجل الأهداف كل من خالد رشيد هدفين وعبدالله بطل . كما انتهى لقاء الجيش مع ضيفه العربي على ملعب البوتشي في دمشق بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت يوم الخميس بلقاء وحيد جمع بين حطين وضيفه الوحدة على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي .

فيما تم تأجيل مباراة الجهاد والمحافظة إلى موعد لاحق.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة / ٢٠ :

١ – الأهلي ٤٣ نقطة

٢-  الوثبة ٣٧ نقطة

٣-  الوحدة ٣٤ نقطة

٤-  جبلة ٣٢ نقطة

٥-  الكرامة ٣٠ نقطة

٦-  الجيش ٢٨ نقطة

٧-  تشرين ٢٧ نقطة

٨-  المحافظة ٢٦ نقطة )لديه مباراة مؤجلة)

٩- النواعير ٢٤ نقطة

١٠-  الحرية ٢٣ نقطة

١١ – الطليعة ٢١ نقطة

١٢-  حطين ٢١ نقطة

١٣ – العربي ١٨ نقطة

١٤ – الجهاد ٣ نقاط (لديه أكثر من لقاء مؤجل).

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار