الجولة الخامسة إياباً من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم… تعادلان لتشرين وجبلة وخسارة لحطين

الوحدة 6-3-2022  

 

أقيمت أمس مباريات الجولة الخامسة إياباً ( الثامنة عشر ) من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم ، حيث لعبت خمس مباريات.

فعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية خسر حطين أمام ضيفه الاتحاد بهدف وحيد سجله حسن دهان ، وبهذا الفوز عزز الاتحاد صدارته مبتعداً عن وصيفه ومطارده الوثبة بفارق خمس نقاط .

وعاد تشرين من حلب بنقطة واحدة بعد تعادله مع مضيفه الحرية سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السابع من نيسان.

وعاد الوحدة من السويداء بفوز ثمين على مضيفه العربي وبخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب البلدي، سجل للوحدة أسامة جيرودي و مصطفى حمو ونور الكردي و محمود رستم و محمد شهاب.

كما عاد المحافظة من حماة بفوز ثمين على مضيفه النواعير بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حماة الصناعي، سجل الهدف قصي الأطرش.

وعلى ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق انتهى لقاء الجيش وضيفه الوثبة بالتعادل السلبي . وكانت مباريات هذه الجولة قد افتتحت يوم الخميس بلقاء وحيد جمع بين جبلة وضيفه الطليعة على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل لجبلة المقداد أحمد, فيما سجل للطليعة عبد الكريم زيدان.

و تم تأجيل مباراة الكرامة والجهاد إلى موعد لاحق.

ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة إياباً : ١- الاتحاد ٤١ نقطة ٢- الوثبة ٣٦ نقطة ٣- الوحدة ٣٣ نقطة ٤- جبلة ٢٨ نقطة ٥- تشرين ٢٧ نقطة ٦- الكرامة ٢٦ نقطة ٧- الجيش ٢٦ نقطة ٨- المحافظة ٢٥ نقطة ٩- الطليعة ٢١ نقطة ١٠- النواعير ٢٠ نقطة ١١- حطين ١٩ نقطة ١٢ – الحرية ١٧ نقطة ١٣- العربي ١٦ نقطة ١٤- الجهاد ٣ نقاط .

 عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار