مهرجان (صغار كبار الفنون تجمعنا) في مدرسة العزة المحدثة بجبلة

الوحدة 1-3-2022

 

 

قدم طلاب مدرسة العزة بجبلة في مهرجان صغار كبار الفنون تجمعنا العديد من اللوحات الفنية والرقصات التراثية المميزة، بالإضافة إلى فقرات غنائية تدل على تعب وجهد المدرسين في إنجاز تلك اللوحات، حيث تحولت ساحة المدرسة إلى لوحة فنية مميزة بفضل العروض التي قدمت من قبل طلابها.

وقالت مديرة مدرسة العزة روزان اسماعيل عن المهرجان: إن المهرجان كان فرصة لاكتشاف مواهب واعدة لدى أطفالنا واستطاع هذا المهرجان إلقاء الضوء عليها، حيث تضمن مهرجاننا اليوم كورال غناء جماعي وغناء إفرادي كذلك عزف إفرادي على آلة الأورغ، بالإضافة إلى الفقرات الفنية والرياضية والمعرض الفني الذي تضمن رسومات تلاميذنا المبدعين، وختامها كان مع مسرحية عبارة عن لقاء صحفي بأحد الفنانين التشكيليين المعروفين.

واللافت في مهرجان العزة حضور أهالي الطلاب ومشاركتهم الفرحة مع أطفالهم .

بدورها الموجهة التربوية المشرفة على مدرسة العزة المحدثة روضة ابراهيم أكدت على أهمية المهرجان لتعبير الأطفال عن فرحتهم بما أنجزوا من هوايات متعددة موسيقية ورياضية وفنية.

وفي ثانوية الشهيد جهاد خير بك في جبلة قُدمت العديد من العروض الفنية المميزة شملت رقصات وأغاني ورقص فردي و عزف على الكمان وغناء إفرادي ولوحات رياضية وفنية ومعرضاً للرسم والأشغال اليدوية التي تدل على تعب وجهد من قبل الكادر التدريسي.

نسيم صبح

تصفح المزيد..
آخر الأخبار