الجولة الرابعة إياباً من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم …. فوز ثمين لحطين وتعادل لتشرين

الوحدة:27-2-2022

شهدت الجولة الرابعة إياباً من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم التي أقيمت أمس السبت، فوزاُ ثميناً لحطين خارج الديار وتعادلاً خاسراً لتشرين على أرضه وخسارة وتراجع لجبلة وتعادلان خاسران للمتصدر ووصيفه.

فعلى ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية تعادل شباب تشرين مع ضيوفهم شباب النواعير بهدفين لهدفين، سجل لتشرين ماهر شعبو هدفين فيما سجل للنواعير محمد غريواتي وبلال شيخ النجارين. وعاد حطين من حماة بثلاث نقاط وفوز ثمين على مضيفه الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب حماة الصناعي ، سجل لحطين خالد الحجي ومحمد بوغا فيما سجل للطليعة حازم السالم . وتعرض جبلة لخسارة أمام مضيفه الوحدة على ملعب الفيحاء الصناعي في دمشق بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للوحدة علي طيارة هدفين فيما سجل لجبلة محمود مهنا.

وانتهى لقاء ديربي حلب بين الاتحاد المتصدر والحرية إلى التعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجل للاتحاد أيمن بنهسلي فيما سجل للحرية محمد بدر حمصي. كما انتهى لقاء الوثبة وضيفه العربي بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، سجل للوثبة عمار عالمة و بدر عبارة فيما سجل للعربي محمد سرحان هدفين.

وكانت مباريات الجولة الرابعة إياباً قد افتتحت أول أمس الجمعة بلقاء وحيد جمع الجيش والجهاد على ملعب المحافظة في دمشق وانتهى اللقاء لمصلحة الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للجيش عبد الرحمن عرابي ثلاثة أهداف وكنان المؤذن. وتختتم مباريات الجولة اليوم بلقاء المحافظة والكرامة على ملعب المحافظة في دمشق.

وفيما يلي ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة إياباً باستثناء لقاء المحافظة والكرامة.

 ١- الاتحاد ٣٨ نقطة

٢- الوثبة ٣٥ نقطة

٣- الوحدة ٣٠ نقطة

٤- جبلة ٢٧ نقطة

٥- تشرين ٢٦ نقطة

٦- الكرامة ٢٦ نقطة

٧- الجيش ٢٥ نقطة

٨- الطليعة ٢٠ نقطة

٩- النواعير ٢٠ نقطة

١٠- المحافظة ١٩ نقطة

١١- حطين ١٩ نقطة

١٢- الحرية ١٦ نقطة

١٣- العربي ١٣ نقطة

١٤- الجهاد ٣ نقاط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار