مواجهة صعبة لمنتخبنا الكروي أمام كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

الوحدة 1-2-2022

يواجه منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم نظيره المنتخب الكوري الجنوبي، اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق، على ملعب راشد في دبي، في إطار الجولة الثامنة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر٢٠٢٢ المباراة ستكون صعبة جداً على منتخبنا الذي يمر بمرحلة ذهنية ومعنوية سيئة بعد الخسارة التي مُني بها منذ أيام أمام الإمارات بهدفين نظيفين وعلى إثرها ضعفت حظوظه وتلاشت آماله بالتأهل إلى الملحق الآسيوي، منتخبنا الذي تعرض لخمس خسارات ولم يذق طعم الفوز في الجولات السبعة السابقة حتى الآن، ورغم صعوبة المواجهة مع الكوريين، ربما سيحاول تحسين صورته السيئة التي ظهر بها في مباراة الإمارات وامتصاص غضب الجماهير وتقديم أداء جيد.
بالمقابل المنتخب الكوري منتخب قوي، ويملك لاعبين مميزين وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة وبات قاب قوسين أو أدنى من اقتلاع بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة وهو يحتاج إلى فوز واحد ليضمن تأهله مباشرة إلى نهائيات كأس العالم. و بالتالي هو يطمح للفوز بالمباراة.
ويتذيل منتخبنا ترتيب المجموعة بنقطتين، أما منتخب كوريا الجنوبية يحتل مركز الوصافة برصيد ١٧ نقطة.
وكانت مباراة الذهاب والتي جرت في العاصمة الكورية سيئول قد انتهت بفوز كوريا بهدفين لهدف، سجل هدف منتخبها عمر خريبين.
وسيغيب عن منتخبنا في هذه المباراة أهم عنصر لديه وهو الجمهور، حيث أعلنت رابطة مشجعي منتخبنا في الإمارات في بيان لها، عن تعليق حضورها لمباريات المنتخب حتى إشعار آخر بسبب نتائجه السيئة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار