تحت شعار نكون أو لا نكون… غداً منتخبنا الوطني في مواجهة مصيرية مع الإمارات

الوحدة: 26-1-2022

 

تتوجه عيون وقلوب السوريين جميعاً غداً الخميس إلى  استاد آل مكتوم بدبي، الذي سيحتضن المباراة المنتظرة بين منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع نظيره منتخب الإمارات في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، وذلك  ضمن الجولة السابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

ويدخل منتخبنا هذه المباراة المصيرية بصفوف مكتملة ومعنويات عالية وسط قوة هجومية ضاربة وتحت شعار واحد (نكون أو لا نكون) فالفوز هو الهدف والمطلب الوحيد لنسور قاسيون للحفاظ على حظوظنا وآمالنا بالتأهل إلى الملحق الآسيوي طبعاً مع أمل أن يخدمنا الحظ و تأتي نتائج بقية  الفرق المنافسة لنا على المركز الثالث والبطاقة الثالثة كما نحب ونشتهي.

ويمر منتخبنا حالياً بأفضل أيامه، فالثلاثي الهجومي لمنتخبنا (السومة، خريبين والمواس) يعيشون  أفضل حالاتهم و أيامهم في هذه الفترة.

 فعمر السومة عاد الى مستواه المعهود وإلى ممارسة عادته التهديفية مع ناديه الأهلي السعودي وتألق في المباريات الأخيرة للفريق بشكل لافت.

 وعمر خربين تألق مع ناديه  الوحدة الإماراتي في مبارياته الأخيرة وسجل له أهدافاً حاسمة في الدقائق الأخيرة.

وكذلك محمود  المواس يبدع مع فريقه الشرطة العراقي حيث  قاده  لصدارة الدوري العراقي وهو يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري أيضاً.

 بالإضافة لتدعيم صفوف المنتخب بلاعبين محترفين جديدين وهما ملهم بابولي والذي كان محترفاً في فريق فورجي الكندي قبل انتقاله إلى المعيذر القطري، والمحترف الثاني في الدوري السويدي اللاعب حسام عايش الذي يلعب بشكل أساسي مع ناديه غوتيبورغ وبالتالي يمتلك مدرب منتخبنا تيتا العديد من الأوراق الرابحة بين يديه تمكنه من تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

بالمقابل المنتخب الإماراتي يعيش أسوأ أيامه وهو يعاني من غيابات كثيرة ومؤثرة وأهمها هدافه علي مبخوت والمجنس فابيو دي ليما.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في المجموعة برصيد ٦ نقاط ، بينما يحتل منتخبنا المركز الأخير  بنقطتين.

في مباراة الذهاب تعادل الفريقان بهدف لهدف، سجل لمنتخبنا محمود البحر فيما سجل للإمارات علي مبخوت.

مباريات المجموعة الأولى:

تقام يوم غد ثلاث مباريات في مجموعتنا الأولى:

لبنان × كوريا الجنوبية

إيران × العراق 

الإمارات × سورية

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار