مدرب فريق شباب جبلة عماد حجوز: على الجميع تشجيع رجال المستقبل

الوحدة: 26-12-2021

 

صحيح أن يداً واحدة لا تصفق لكنها قد تساعد على إنقاذ غريق.. هذا باختصار ما فعله مدرب فريق شباب جبلة الكابتن عماد حجوز بمعنى الكلمة، حديث الشارع الرياضي الجبلاوي هذه الأيام ، لما فعله بعد استلامه لفريق الشباب وتحويله من حصالة نقاط إلى فريق تهابه الفرق الأخرى ليصبح من فرق المقدمة مع نهاية مرحلة الذهاب بعد أن كان في مؤخرة الترتيب، ويكفي أن نذكر أن أول ثلاث مباريات له في الدوري خسرها (في اثنتين دخل مرماه ١٢ هدفاً) ثم انتفض باستلامه وحقق ٧ انتصارات وتعادلين بدون أي هزيمة، وهذا يحسب لهذا المدرب خاصة أنه استلم تدريب الفريق بنفس اسماء اللاعبين.

الوحدة سألت الكابتن عماد عن السر في هذا التغيير الإيجابي الكبير، فقال:

الفضل أولاً بالتوفيق من عند الله ، ثم أن هؤلاء الشباب أعرفهم جيداً فهم مثل أولادي وقد سبق أن دربتهم وباختصار كانت المشكلة نفسية أكثر منها بدنية أو فنية، لذلك عملت فوراً على معالجتها وقربت اللاعبين من بعضهم البعض وآلفت بينهم ليسود جو من المحبة والثقة التي كانت شبه معدومة في التدريبات والمباريات، أيضاً كان هناك قلة اهتمام بهم في البداية ، لكن كل ذلك تغير بالتعاون مع الإدارة التي لم توفر جهداً مشكورة.

كلمة أحب الكابتن عماد أن يوجهها للجميع، قال فيها:

هؤلاء الشباب الصغار هم رجال المستقبل، وقد مروا بظروف صعبة إن كان بالتدريبات (على ملعب الصناعة) أو في الكثير من المباريات، وأتمنى من الجميع تشجيعهم ورفع حالتهم المعنوية.

أخيراً ولمعرفة التغيير الذي أحدثه المدرب منذ مباراة الوحدة، سنذكر بنتائج الفريق في مرحلة الذهاب:

المحافظة × جبلة (٢×١)

جبلة × الاتحاد (٠×٤)

تشرين × جبلة (٨×٠)

جبلة × الوحدة (٣×٣)

الطليعة × جبلة (١×٣)

جبلة ×العربي (٥×١)

الوثبة × جبلة (١×٢)

جبلة × حطين (١×٠)

الجيش × جبلة (١×٢)

النواعير × جبلة (٢×٠)

جبلة × الحرية (٣×٣)

الجهاد × جبلة (٠×١).

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار