الدوري الكروي الممتاز… تشرين يحافظ على الصدارة

الوحدة : 15-12-2021

حافظ تشرين على صدارته للدوري السوري الممتاز بكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الوحدة بهدف وحيد على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية في قمة مباريات الجولة السابعة والتي استكملت مبارياتها أمس، حيث أقيمت ست مباريات، سجل لتشرين كامل كواية في الدقيقة السادسة من الشوط الأول وشهدت المباراة طرد مدافع تشرين عبد الرزاق محمد ورغم ذلك حافظ على تقدمه حتى النهاية ليستمر بذلك متصدراً وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.
وعاد جبلة من حماة بنقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع مضيفه الطليعة، وقد شهدت المباراة حالتي طرد للاعبي جبلة حمزة الكردي وأحمد بيريش.
وتعرض حطين لخسارة قاسية أمام مضيفه الفتوة على ملعب الفيحاء بدمشق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل للفتوة أحمد حسين وعلي بعاج ومحمد زينو من ركلة جزاء، فيما سجل لحطين بطرس فيوض.
وحقق الوثبة فوزاً غالياً على حساب مضيفه الجيش على ملعب الجلاء بدمشق بهدفين نظيفين سجلهما صبحي شوفان وأنس بوطة.
وفي حمص وعلى ملعب الباسل، فاز الكرامة على ضيفه عفرين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للكرامة عبد الملك عنيزان وهدفين لأحمد العمير فيما سجل لعفرين محمد العقاد.
كما فاز الاتحاد على ضيفه النواعير في ملعب الحمدانية بحلب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للاتحاد أحمد كلاسي ومحمد ريحانية هدفين أحدهما من ركلة جزاء ، فيما سجل للنواعير سعد الله قطرميز.
وكانت مباريات الجولة السابعة قد افتتحت أمس بلقاء وحيد بين الشرطة والحرجلة وانتهى اللقاء لمصلحة الحرجلة بهدف وحيد سجله سليمان رشو.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة السابعة
١- تشرين ١٧ نقطة
٢- الوثبة ١٤ نقطة
٣- الوحدة ١٣ نقطة
٤- الجيش ١١ نقطة
٥- الكرامة ١١ نقطة
٦- جبلة ١١ نقطة
٧- الطليعة ٩ نقاط
٨- الحرجلة ٨ نقاط
٩- الفتوة ٨ نقاط
١٠- الاتحاد ٧ نقاط
١١- حطين ٧ نقاط
١٢- النواعير ٦ نقاط
١٣- الشرطة ٦ نقاط
١٤ – عفرين نقطتان

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار