في الجولة ٧ من الدوري الكروي الممتاز.. قمة بين تشرين والوحدة في اللاذقية

الوحدة: 13-12-2021

وتعود من جديد عجلة الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للرجال إلى الدوران بعد توقف لفترة بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب، حيث تفتتح اليوم الإثنين مباريات الجولة السابعة بلقاء وحيد يجمع بين الشرطة الحرجلة على ملعب الجلاء بدمشق.
وتستكمل غداً الثلاثاء مباريات الجولة بست مباريات، وأبرز لقاءات هذه المرحلة هو لقاء القمة ولقاء صراع الصدارة بين تشرين المتصدر ووصيفه الوحدة على استاد المدينة الرياضية في اللاذقية، فيما يحلّ فريق جبلة ضيفاً على الطليعة في ملعب حماة البلدي، أما حطين فيغادر إلى دمشق ليكون ضيفاً على الفتوة في ملعب تشرين.
ويشهد ملعب الجلاء بدمشق لقاء قوياً بين الجيش وضيفه الوثبة، وعلى ملعب الحمدانية في حلب يستقبل الاتحاد فريق النواعير، وفي حمص وعلى ملعب الباسل يستضيف الكرامة فريق عفرين.
قمة الجولة
يستضيف فريق تشرين متصدر الترتيب، وصيفه فريق الوحدة في مباراة من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة وندية وسيسعى كلا الفريقين للفوز بنقاطها المهمة كون الفارق بينهما نقطة واحدة، ففوز تشرين يجعله يبتعد قليلاً في الصدارة، وإن فاز الوحدة يتنزع الصدارة من تشرين، عموماً المباراة ستكون حماسية وهجومية من الطرفين.
قوية وندية
يحل فريق جبلة الخامس ضيفاً على فريق الطليعة السابع في ملعب حماة البلدي في مباراة ستكون صعبة وقوية وندية من الطرفين ، فالطليعة يريدها فوزاً خاصة أنها على أرضه وبين جمهوره ، وجبلة يريد الخروج بنتيجة إيجابية بعيداً عن الخسارة التي لم يتذوقها لغاية الآن في هذا الموسم.
المباراة أقرب إلى التعادل كما حصل في الموسم الماضي مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض.
صعبة لحطين
يحلّ فريق حطين صاحب المركز الثامن ضيفاً على الفتوة صاحب المركز الثاني عشر في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، كونهما خسرا مباراتيهما في الجولة السادسة ، وخصوصاً حطين الذي تعرض لخسارة قاسية على أرضه أمام الجيش وبالتالي كلاهما سيسعى للتعويض في هذه المباراة ، وتجنب الخسارة، وربما يكون التعادل هو النتيجة الأقرب في المباراة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار