مباراة تشرين والوحدة في موعدها

الوحدة:12-12-2021

بناء على طلب مدرب كرة رجال تشرين الكابتن طارق جبان بعدم تأجيل مباراة فريقه مع الوحدة التي تم تحديد مكان إقامتها في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية الثلاثاء القادم الساعة الثانية ظهراً ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز بسبب سوء أرضية الملعب الذي يصلح لكل شيء إلا للعب كرة القدم فقد قررت الإدارة سحب طلب التأجيل بعد أن كانت أقنعت القيادة الرياضية واللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بتأجيل المباراة لوقت لاحق حتى يتسنى إقامتها في استاد الباسل والاستفادة من ريعها في حل بعض الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.
وحجة الجبّان أن فريقه بأتم الجاهزية لخوض اللقاء مع وصيفه والفوز عليه وتوسيع فارق النقاط معه وأن فريق الوحدة يعاني من مشاكل عديدة يستطيع البحارة استغلالها وتحقيق الفوز.
وقد لا تكون الأمور في صالح الجبّان إن هبت رياح المباراة بعكس ما يشتهيه البحارة وهو بذلك وضع نفسه في موقف محرج وثقته بفريقه جعلته يقبل التحدي.
وكانت لجنة تسيير أمور اتحاد الكرة قد قررت نقل مباريات أندية تشرين وحطين وجبلة من استادي الباسل والبعث في جبلة للاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية بسبب أعمال الصيانة التي تجرى في الاستادين لحين الانتهاء منها.
ويتصدر تشرين فرق الدوري بعد نهاية مباريات المرحلة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين متفوقاً بفارق نقطة على وصيفه الوحدة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار