دوري السيدات بكرة السلة تحت ١٩ عاماً… تأهل حطين إلى الدور الثالث

الوحدة:12-12-2021

تأهلت سيدات حطين بكرة السلة تحت ١٩ عاماً إلى الدور الثالث من دوري السيدات بكرة السلة والمؤهل إلى نهائيات الدوري، بعد فوزهن الكبير على سيدات التضامن بفارق ٣٨ نقطة ( ٧٩×٤١) في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما في صالة المدينة الرياضية في اللاذقية وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والتي شهدت إقامة سبع مباريات، ومع هذه الجولة اختتمت مباريات المجموعة الرابعة بتصدر حطين وتأهله برصيد ٨ نقاط والتي ضمت (حطين وتشرين والتضامن).
وكذلك في المجموعة الثالثة والتي تضم (الساحل والنواعير محردة)، اختتمت مباريات الإياب بمباراة محردة وضيفه الساحل بفوز محردة (٥٦×٥٢) وتأهل النواعير عن هذه المجموعة بعد تصدره إلى الدور الثالث من الدوري برصيد ٧ نقاط.
وفي مجموعة حلب المجموعة الثانية فاز الاتحاد على الحرية (٦٧×٥٩) والجلاء فاز على العروبة (٥١×٤٠) في ختام مباريات مرحلة الإياب وبذلك تأهل الجلاء عن هذه المجموعة بعد تصدره إلى الدور الثالث من دوري السيدات برصيد ١٢ نقطة فيما سيلعب فريقا الاتحاد والحرية مباراة فاصلة لحسم بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة.
وفي مجموعة دمشق الأولى فاز بردى على المحافظة (٦١×٤٧) والوحدة على الثورة (٦٥×٣٦) و الفيحاء فاز على المحافظة ( ٨٠ ×٣٨) ويتصدر الثورة الترتيب برصيد ١١ نقطة يليه الوحدة برصيد ١٠ نقاط .
وتقام يوم السبت القادم مباريات الجولة السابعة حيث تلعب ثلاث مباريات في المجموعة الأولى، الأشرفية يلتقي الفيحاء و بردى يلتقي الوحدة وقاسيون يلتقي المحافظة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار