منتخبنا خسر بشرف.. هذه هي الروح التي نريدها

الوحدة : 1-12-2021

في أولى مبارياته في بطولة كأس العرب في قطر، خسر منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم أمام منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة كان يستحق فيها منتخبنا نقطة التعادل، بعدما قدم أداء رائعاً ومميزاً وخاصة في الشوط الثاني، الذي أضاع فيه الكثير من الفرص.
المنتخب الإماراتي استفاد كثيراً في الشوط الأول من تأخر دخول منتخبنا في جو المباراة بقيادة مدربه الجديد تيتا، فسجل هدفين بعد سيطرة تامة على الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني دخل منتخبنا بشكل مغاير تماماً وسيطر على جو المباراة بشكل كامل مع لعب رجولي وروح قتالية عالية وتكتيك وسرعة في نقل الكرة في مشهد لم نره منذ زمن طويل لمنتخبنا (بالرغم من غياب أبرز نجوم المنتخب)، وساهمت تبديلات المدرب الناجحة في الإطباق على مرمى الإمارات، فكان هدف تقليص الفارق لفريقنا بتسديدة من ورد السلامة، ولم يكتفِ منتخبنا بذلك بل توالت الفرص وكان قريباً جداً من تعديل النتيجة لكن الحظ والتسرع لإدراك التعادل حالا دون ذلك.
عموماً ما قدمه منتخبنا في هذه المباراة ورغم الخسارة يدعو للتفاؤل وأهم ما كسبناه هو عودة الروح والثقة والجرأة لدى لاعبي منتخبنا، وبدت لمسات المدرب الروماني تيتا واضحة ونظرته ثاقبة لمجريات المباراة ،لعلّ وعسى أن لا يتم بعد الآن الاعتماد على لاعبين (نجوم) بالاسم فقط.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار