بدء استقبال طلبات التسجيل بفروع الإنكليزي والفرنسي والهندسة المعمارية بجامعة طرطوس

الوحدة 3-9-2024

أعلنت جامعة طرطوس بدء استقبال طلبات الراغبين بالتسجيل في المسابقات الخاصة بمفاضلة القبول الجامعي للعام الدراسي 2024-2025، ضمن الاختصاصات المتاحة في الجامعة للغتين الإنكليزية والفرنسية والهندسة المعمارية، حيث ستجري اختبارات المسابقات بتاريخ 9 أيلول الجاري للغة الإنكليزية، و 10 أيلول للهندسة المعمارية، و12 أيلول للغة الفرنسية. فيما يتم التسجيل عبر الرابط الإلكتروني الموجود في مخابر المراكز بإشراف كادر هندسي متخصص من مديرية النظم والمعلومات في الجامعة، ويتم تقديم كافة التسهيلات للطلاب.

وأوضح نائب رئيس جامعة طرطوس للشؤون الإدارية والطلابية الدكتور ياسر محمد أنه تم تحديد مركز كلية السياحة لتسجيل الطلاب المتقدمين للهندسة المعمارية، وكلية الاقتصاد لتسجيل الطلاب الراغبين بالتسجيل للغة الإنكليزية واللغة الفرنسية، كما أن التسجيل مستمر لمسابقة اللغة الإنكليزية حتى الثامن من الشهر الجاري، وللهندسة المعمارية حتى التاسع منه، ولمسابقة اللغة الفرنسية حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

يأتي هذا بوقت كان قد تم فيه تحديد الشروط العامة للاختبارات في الكليات والمعاهد بعد تحقيق الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة لحملة الشهادات الثانوية

(علمي-أدبي-مهني) .

رنا الحمدان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار