كأس آسيا للسيدات بكرة السلة المستوى (B).. منتخبنا يلاقي إيران غداً

الوحدة :7-11-2021

تنطلق اليوم في العاصمة الأردنية عمان  منافسات بطولة آسيا بكرة السلة للسيدات المستوى (B) خلال الفترة من ٧ وحتى ١٣ تشرين الثاني الحالي.

ويشارك في البطولة٦ منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين، ضمت الأولى (سورية- لبنان- إيران) فيما ضمت الثانية (الأردن- كازاخستان- إندونيسيا).

وتبدأ سيداتنا مشوارهن في البطولة يوم غد الإثنين ٨/ ١١ حيث يواجهن منتخب سيدات إيران وفي اليوم التالي الثلاثاء ٩ / ١١ يواجهن منتخب سيدات لبنان .

وبعد نهاية الدور الأول تلعب الفرق التي احتلت المركزين الثاني والثالث في  المجموعتين مع بعضهما في ١٠ /١١  حيث يلعب الثاني في المجموعة الأولى مع الثالث في المجموعة الثانية والثاني في المجموعة الثانية مع الثالث في المجموعة الأولى والفائز يتأهل إلى الدور نصف النهائي فيما يتأهل صاحبا المركز الأول في كلا المجموعتين إلى الدور نصف النهائي مباشرة والذي سيلعب في يوم ١٢ / ١١ والفائزان يتأهلان إلى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام في ١٣ /١١ وكذلك ستقام مباراة المركز الثالث في ذات اليوم.

وسيصعد الفائز باللقب إلى القسم الأول (المستوى A ) من كأس آسيا للسيدات والتي تعتبر جزءاً هاماً من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

برنامج مباريات الدور الأول:

الأحد ٧ /١١   لبنان × إيران

                 كازاخستان ×إندونيسيا

الاثنين  ٨/ ١١  سورية × إيران

                   الأردن × إندونيسيا

الثلاثاء  ٩/ ١١  سورية × لبنان

                  الأردن  × كازاخستان

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار