انطلاق بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم موسم ٢٠٢١ – ٢٠٢٢

الوحدة: 3-11-2021

 

 

 

انطلقت منافسات مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم لموسم ٢٠٢١ -٢٠٢٢

 حيث أقيمت يومي أمس وأول أمس مباريات الدور الأول (التمهيدي) والذي تشارك فيه أندية الدرجتين الثانية والثالثة وأقيمت عشر مباريات وكانت النتائج كما يلي:

حقق فريق الصفصافة من طرطوس فوزاً كبيراً على فريق الفرات من الرقة وبستة أهداف نظيفة وبالتالي تأهل الصفصافة إلى الدور الثاني وفيه سيواجه فريق الحرية.

فيما خرج فريق بانياس من طرطوس من الدور الأول بعد خسارته أمام فريق الجيزة من درعا بهدفين مقابل هدف واحد، ليتأهل بذلك الجيزة إلى الدور الثاني ليلاقي معضمية الشام.

وفاز فريق تلبيسة من حمص على فرق قارة من ريف دمشق بهدفين نظيفين ليلاقي في الدور الثاني فريق مورك.

كما تأهل فريق الصنمين من درعا إلى الدور الثاني بعد فوزه على فريق دوما من ريف دمشق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواجه فريق الرستن من حمص الفائز على شرطة حلب بهدف وحيد.

كما تأهل فريق الهيجانة من ريف دمشق إلى الدور الثاني بعد فوزه على جاره فريق جديدة الخاص بستة أهداف مقابل هدف واحد ليلاقي فريق دير الجرد من طرطوس الفائز على عمال حلب بهدف وحيد.

فريق نبل من حلب تأهل هو الآخر إلى الدور الثاني بعد فوزه على جاره فريق القلعة بهدف وحيد، ليواجه فريق مصفاة بانياس.

وتأهل فريق الحوارث من حماة إلى الدور الثاني بعد فوزه قانوناً على فريق السفيرة من حلب بسبب انسحاب الفريق الحلبي ليواجه فريق شرطة حماة في الدور الثاني.

وتأهل فريق أهلي تلبيسة من حمص الى الدور الثاني بعد فوزه على فريق حطلة من دير الزور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليلاقي فريق عرطوز.

وتختتم اليوم مباريات هذا الدور بلقاء وحيد يجمع بين فريق السبخة من الرقة مع فريق السلمية من حماة والفائز في المباراة سيواجه فريق الساحل من طرطوس.

وستقام مباريات الدور الثاني في التاسع من شهر تشرين الثاني الحالي وتستمر حتى يوم  ١٢ منه.

ويشارك في بطولة كأس الجمهورية أندية الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار