تصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً… اليوم منتخبنا الأولمبي يواجه سيرلانكا

الوحدة: 25-10-2021

يستهل اليوم منتخبنا الأولمبي بكرة القدم مشاركته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في أوزبكستان ٢٠٢٢ تحت ٢٣ عاماً بلقاء منتخب سيرلانكا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق على استاد سحيم بن حمد في الدوحة في قطر التي تستضيف مباريات مجموعتنا، المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً قطر واليمن.
وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية مع منتخب اليمن يوم الخميس القادم على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قطر الأحد المقبل.
ويشارك في التصفيات الآسيوية ٤٢ منتخباً تم تقسيمها إلى ١١ مجموعة، وبحسب نظام البطولة سيتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات ال ١١ ضمن التصفيات إضافة إلى أفضل ٤ منتخبات تحتل المركز الثاني.
وبالعودة إلى مشاركة منتخبنا، سيسعى فريقنا إلى محو الصورة السيئة والسلبية التي ظهر فيها مؤخراً خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في السعودية وتعرض خلالها لخسارة قاسية ومذلة أمام الأردن في نصف النهائي (٥×٢) مما أثار سخط وغضب الجماهير والشارع الرياضي السوري لهذه الخسارة الثقيلة، فهل سيعوض منتخبنا هذه الخسارة ويحسن من صورته خلال التصفيات الآسيوية ويحقق نتائج جيدة ويتأهل إلى النهائيات خصوصاً وأن فرق مجموعتنا تعتبر سهلة نسبياً ؟ نحن في الانتظار..
مدرب منتخبنا رأفت محمد قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس في الدوحة لمدربي المجموعة الأولى إنه يحترم جميع منتخبات المجموعة ويسعى لتحقيق التأهل في ظروف غير مثالية تمر بها كرة القدم السورية مشدداً على ضرورة الدعم الجماهيري لهذا الجيل من اللاعبين، وفي جوابه عن جهوزية اللاعبين لمباراة سريلانكا غداً قال: كل اللاعبين في جهوزية تامة لكن حتى هذه اللحظة لم تصل الموافقة من الفيفا على مشاركة اللاعبين أوليفر قسكو ومصطفى بنشي وأشتي أوسو.
مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار