في الجولة السابعة من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم… فوز ثمين لجبلة على المتصدر

الوحدة : 24-10-2021

حقق شباب جبلة فوزاً ثميناً على مستضيفهم فريق شباب الوثبة متصدر الترتيب بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب حمص الصناعي وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت مبارياتها أمس السبت، سجل هدفي جبلة عماد إبراهيم وناجي كريم من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الوثبة محمد دعدوش.
وفاز تشرين على ضيفه الكرامة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية، سجل أهداف تشرين كل من أنيس قاسم هدفين وإبراهيم شعبان ومحمد أسعد.
وعاد حطين من دمشق بخسارة أمام مستضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة، على أرض ملعب الجلاء بدمشق، سجلها نور الدين الكردي وأحمد الأيوبي وزين العابدين سقي.
وخطف الاتحاد الصدارة من الوثبة بعد فوزه الكبير على ضيفه النواعير بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، على أرض ملعب السابع من نيسان في حلب، سجل للاتحاد أحمد كالو وعامر فياض ومحمود النايف وزكريا رمضان هدفين وحمزة سواس وإبراهيم عثمان بينما سجل للنواعير حذيفة خلوف هدفين ومحمد عقاد.
كما حقق الجيش فوزاً غالياً على ضيفه العربي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب السويداء البلدي ، سجل للجيش عبد النافع شريباتي ومحمود باكير وعبد الرحمن عرابي وعبد السلام شهابي.
ووحدها مباراة الطليعة وضيفه الحرية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين على ملعب حماة الصناعي، سجل للطليعة عدي حسون من ركلة جزاء ومحمد ثائر الدرويش فيما سجل للحرية عادل الشيخ ديب هدفين.
وبقيت مباراة المحافظة والجهاد تم تأجيلها إلى موعد لاحق.
– شهدت الجولة نسبة تسجيل كبيرة من الأهداف حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في هذه الجولة باستثناء مباراة المحافظة والجهاد ٣٠ هدفاً.
– يتصدر ترتيب الهدافين لاعب الاتحاد زكريا رمضان ولاعب تشرين أنيس قاسم ولكل منهما ٨ أهداف، يليهما لاعب الحرية محمد مصطفى ولاعب الطليعة عدي حسون ولكل منهما ٧ أهداف.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة السابعة
– الاتحاد ١٦ نقطة
٢- الجيش ١٥ نقطة
٣- الوثبة ١٤ نقطة
٤- تشرين ١٣ نقطة
٥- النواعير ١١ نقطة
٦- الكرامة ١١ نقطة
٧- الوحدة ١٠ نقاط
٨- جبلة ١٠ نقاط
٩- الحرية ٩ نقاط
١٠- حطين ٨ نقاط
المحافظة ٨ نقاط
١١- المحافظة ٨ نقاط (له مباراة مؤجلة مع الجهاد)
١٢- الطليعة ٥ نقاط
١٣- الجهاد ٣ نقاط
١٤- العربي نقطة واحدة

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار