حضور قليل في مؤتمر نادي تشرين

الوحدة : 24-10-2021

 

تحت شعار الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة عقد نادي تشرين مؤتمره السنوي يوم أمس السبت في قاعة المؤتمرات في اللجنة التنفيذية باللاذقية بحضور رئيسة وأعضاء اللجنة التنفيذية وإدارة النادي وجمهور قليل على عكس المتوقع من أبناء النادي وكوادره رغم توجيه الدعوة لعدد كبير من المحبين ورؤساء وأعضاء إدارات سابقين.
وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء الوطن ثم عزف النشيد العربي السوري وبعد ذلك استعرض الدكتور عصام ماشي عضو اللجنة التنفيذية المشرف على النادي التقرير السنوي.
وتحدث رئيس النادي الكابتن طارق زيني عن الصعوبات التي يعاني منها النادي وكلها صعوبات مالية حيث توجد التزامات على الإدارة دفعها للاعبي الفريق الأول بكرة القدم والكوادر وباقي الألعاب واستغرب الزيني غياب الداعمين والمحبين وابتعادهم عن النادي في الوقت الذي يجب أن يتواجدوا فيه كما طالب بضرورة حل مشكلة الأرض المخصصة لناديه وحطين وضرورة تقسيمها بحيث يستطيع كل نادي استثمارها بالشكل الذي يناسبه.
وطالب بعض الحضور في مداخلاتهم القيادتين السياسية والرياضية في المحافظة بدعم النادي الذي أحرز لقب الدوري في الموسمين الماضيين إذ من غير المعقول أن يقتصر تكريم الفريق على شهادات تقدير في الوقت الذي يعاني فيه النادي من ضائقة مالية كبيرة قد تؤثر على استمراره بالمنافسة كما استغربوا غيابهم عن المؤتمر.
كما استفسر أحد الحاضرين عن مصير الدعوى بين النادي ومستثمر أحد المحلات التجارية التي مضى على وجودها في أروقة المحاكم عدة سنوات.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار