حوادث متفرقة

العدد: 9314

18-3-2019

 

* نقل الطفل (أ . ع) من مدرسة الحسين الثانية إلى المشفى بعد تأذي عينه اليمين، وعدم استطاعته الرؤية بها، وبسؤال طاقم المدرسة عن سبب تأذي عين الطفل، أفادوا بأنه وأثناء ركضه، أصيبت عينه بمسكة باب الصف، وما زالت هناك عدة تساؤلات عن السبب الحقيقي لهذه الحادثة.
* وفي حي قنينص تم إغلاق مطبخ مندي للطلبات الخارجية بسبب غياب الشروط الصحية لهذا المطبخ، وذكر مسؤول في مديرية الشؤون الصحية أنه تم إغلاق المطبخ وختمه بالشمع الأحمر.
* وقرب قرية الهنادي وبسبب عطل بسيارة نوع سابا اشتعلت النيران بالسيارة، التي يقودها المدعو (م . ص) دون إصابات بشرية حضرت دورية من فرع مرور اللاذقية، وضبطت أقوال السائق وتمّ إخماد الحريق.
* وحريق آخر على سطح بناية في حي الشيخضاهر، حضر فرج الإطفاء وتمّ إخماده على الفور.
* مشاجرة جماعية في حي اسكنتوري، حيث أقدم المدعو ( أ . ب) على طعن المدعو (م. و) بسكين كباس في يده اليمنى، وتمّ إسعافه إلى المشفى فوراً، حضرت دورية من الشرطة وألقت القبض على المتشاجرين.
* وألقت عناصر الشرطة القبض على المدعو (أ. ي) لإقدامه على الاعتداء على المدعو (أ . أ ) صاحب محل سمانة بالسب والشتم والتهديد، وبالتحقيق معه، ادعى بأن له في ذمة (أ. أ ) مبلغ مالي منذ فترة وأنه ورغم طلبه للمبلغ عدة مرات إلا أن الأخير رفض إرجاعه له، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار