إيقاف نشاطات الناشئين والأشبال في تشرين

الوحدة: 28-9-2021

قررت إدارة نادي تشرين إيقاف نشاطات فريقي الناشئين والأشبال حتى إشعار آخر وسيتم تشكيل لجنة فنية من كوادر النادي لتعيين المدربين وانتقاء اللاعبين.
وشهدت الأيام الماضية توتراً كبيراً بين بعض أولياء أمور اللاعبين وبعض المدربين في النادي واتهامات متبادلة بين الطرفين وحاول بعض أولياء الأمور فرض أبنائهم على تشكيلة المدربين بحجة أن الموجودين ليسوا أفضل منهم ويلعبون بالواسطة وغيرها وكانت رد المدربين أن هؤلاء اللاعبين غير مؤهلين للعب في التشكيلة الأساسية أو حتى الجلوس على دكة البدلاء.
وأكد رئيس النادي الكابتن طارق زيني أنه لن يسمح لأي كان بأن يفرض ابنه على تشكيلة أي فريق أو أن يتدخل بعمل أي مدرب وأن اللاعب الأفضل هو من سيلعب بغض النظر عن اسمه.
كما حدثت تدخلات في فريق الشباب واتهامات وتهديد للمدربين من قبل بعض أولياء الأمور على خلفية عدم مشاركة أبنائهم كأساسيين في الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام جبلة التي فاز بها تشرين بثمانية أهداف نظيفة والنواعير التي تعادل بها الفريقان بهدف وأكد المدرب كنان ديب أن التشكيلة الاساسية هي للأفضل والأكثر التزاماً وأن الجميع سيأخذ فرصته ولن يسمح لأحد بأن يفرض عليه اسم أي لاعب.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار