الجبّان يبرر ويتفاءل..

الوحدة: 16-9-2021

 

 

اعتبر طارق جبّان مدرب كرة تشرين أن تعادل فريقه مع الشرطة في مباريات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين مفاجأة وكبوة جواد لا أكثر لها ما يبررها منها عدم التوفيق الذي لازم لاعبيه في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم على مدار شوطي المباراة فيما سجل الشرطة من كرة واحدة كانت من تسديدة بعيدة والأسلوب الذي اعتمده لاعبي الشرطة لإضاعة الوقت تحت أنظار الحكم الذي لم يحرك ساكناً سوى التنبيه وعدم ظهور بعض اللاعبين بمستواهم الحقيقي لأسباب مختلفة.

وقال الجبان أنه لم يزج ببعض اللاعبين بالتشكيلة الأساسية لأسباب خارجة عن إرادته وإرادتهم فكامل حميشة كان مريضاً في الليلة التي سبقت اللقاء وارتفعت حرارته واضطر لأخذ أبر للعلاج وعبد الرزاق المحمد لم أشركه لأسباب فنية واضطررت لتبديل نديم صباغ لأنه شارك وهو مصاب.

واعترف الجبّان أن قام بتبديل النكدلي لأنه لم يقدم الأداء المطلوب منه وأن المصطفى قدم ما طلب منه رغم إضاعته للعديد من الفرص على الرغم من أنه عائد من إصابة طويلة وقاسية.

ونفى بأن يكون قد تهجم بين الشوطين على حارس الشرطة علي مريمية وأكد بأنه ذهب إليه يعاتبه على إضاعته للفرص وهو على علاقة جيدة به وكان يدربه سابقاً.

وعن مباراة الديربي مع جاره حطين التي ستقام الجمعة قال أنه متفائل بلاعبيه ولديه الثقة الكاملة بهم على تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات.

وقال بأنه طلب من لاعبيه طي صفحة المراحل الثلاث السابقة وكان العمل خلال الأيام الماضية يتم على عدة جهات بالتعاون مع الإدارة فيما يخص بعض الأمور أما الأمور الفنية والتكتيكية فقد وضع مع جهازه الفني خطة لها حتى يوم المباراة للوصول باللاعبين لأفضل حالة ذهنية وبدنية وفنية.

وأضاف الجبان بأن جميع اللاعبين في حالة جيدة ولايوجد غيابات والجميع متحمس للمشاركة في المباراة ولن يلعب فيها الا الأفضل من كافة النواحي وتمنى أن تصل إلى بر الأمان وأن يتمتع الجميع بالأخلاق العالية وأبدى احترامه الكبير لفريق حطين واعتبره من الفرق الجيدة التي تلعب كرة جميلة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار