اليوم منتخبنا الوطني للسيدات بكرة اليد يلتقي الكويت في بطولة آسيا

الوحدة : 15-9-2021

تنطلق اليوم الأربعاء في العاصمة الأردنية عمان بطولة آسيا للسيدات بكرة اليد بنسختها الثامنة عشرة والتي تستمر لمدة عشرة أيام من ١٥ حتى ٢٥ من الشهر الجاري وبمشاركة منتخبنا الذي سيفتتح مبارياته اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق أمام فريق سيدات الكويت لحساب المجموعة الثانية و على صالة الاميرة سمية في مدينة الحسين للشباب.
ويشارك في البطولة ١١ منتخباً تم تقسيمهم إلى مجموعتين وضمت المجموعة الأولى(كوريا الجنوبية وهونغ كونغ كازاخستان وسنغافورة وأوزبكستان) فيما ضمت المجموعة الثانية (سورية واليابان وإيران والكويت وفلسطين والأردن مستضيف البطولة).
وستلعب الفرق في كل مجموعة مع بعضها ويتأهل إلى الدور نصف النهائي الأول والثاني من كل مجموعه والتي تتأهل بدورها أي الفرق الأربع مباشرة إلى نهائيات كأس العالم بكرة اليد والتي ستقام في إسبانيا في الفترة من ١الى ١٩ كانون الأول القادم.
أما باقي المنتخبات في المجموعتين فتلعب على المراكز الترتيبية من ٥ وحتى ١١ وستتنافس على خطف البطاقة الخامسة المؤهلة إلى كأس العالم.
ضمت قائمة منتخبنا كلاً من اللاعبات: مادلين غانم- رؤى الأسعد- حنان عمايا- نجلاء الشرقي- علا أبو غزالة- لين صطوف- رغد فاضل- هاجر نموز- آية الزناتي- لين عباس- جوى الجراح- رشا عبدالله- مجدولين سريطة- عهد الأبرص- ميس عاصي- ليندا الحموي- لجين الحموي- هديل حسين، و المدير الفني لمنتخبنا فلاديمير غليغوروف.
وفيما يلي مواعيد مباريات منتخبنا في البطولة:
الأربعاء ١٥ / ٩ سورية × الكويت
الخميس ١٦ / ٩ سورية ×الأردن
السبت ١٨ / ٩ سورية × اليابان
الأحد ١٩ / ٩ سورية × فلسطين
الثلاثاء ٢١ / ٩ سورية × إيران .

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار