في الجولة الثالثة من الدوري الكروي الممتاز… جبلة يحسم الديربي وتشرين يتعثر بالتعادل

الوحدة: 13-9-2021

حسم فريق جبلة الديربي بينه وبين جاره حطين بالفوز عليه بهدف دون رد في مباراة مثيرة من الطرفين، تقاسما فيها السيطرة في أرض الملعب، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مصطفى الشيخ يوسف الذي أضاع ركلة جزاء كادت أن تزيد غلة فريقه من الأهداف، وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدوري الكروي الممتاز.
ولم يتمكن تشرين من اقتناص النقاط الثلاثة من ضيفه الشرطة على ملعب الباسل في اللاذقية، واكتفى بنقطة بعد تعادلهما بهدف لمثله، سجل تشرين أولاً عبر باسل مصطفى، وعادل للشرطة صياح نعيم.
وقلب فريق الوثبة تأخره أمام مضيفه الطليعة بهدف إلى فوز بهدفين على ملعب حماة البلدي، سجل للطليعة أمين حداد وللوثبة محمد وائل الرفاعي وصبحي شوفان.
وشهدت مباراة ملعب الجلاء بدمشق بين الجيش وجاره حرجلة أهدافاً غزيرة، وانتهت بفوز الجيش بأربعة أهداف لهدفين، سجل أهداف الجيش الأربعة مهاجمه محمد الواكد (سوبر هاتريك) واحدها من ركلة جزاء، بينما سجل لحرجلة سليمان رشو وعبد الرزاق الحسين.
وعاد فريق الوحدة من حلب بثلاث نقاط بفوزه الكبير على مضيفه عفرين بثلاثة أهداف لهدف، سجل لعفرين حسام السمان، وللوحدة أيمن عكيل وعلي رمضان ويحيى الكرك، وبنفس النتيجة انتهت المباراة التي جمعت الكرامة وضيفه النواعير على ملعب الباسل بحمص، سجل للكرامة حارث النايف وعمرو جنيات وإبراهيم الزين بينما سجل للنواعير حذيفة خلوف.
وتقاسم فريقا الفتوة وضيفه الاتحاد نقاط المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيحاء بدمشق بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الفتوة أولاً بقدم محمد زينو من علامة الجزاء وعادل الاتحاد عبر محمد ريحانية.
وبهذه النتائج تقدم فريق جبلة للأمام على حساب تراجع تشرين وحطين من المقدمة التي تصدرها فريقا الوحدة والكرامة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار