في ثاني مبارياته المؤهلة لنهائيات كأس العالم.. اليوم منتخبنا الكروي يلتقي الإمارات

الوحدة 7-9-2021

 
يستضيف اليوم منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم نظيره الإماراتي في ثاني مبارياته في التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر ٢٠٢٢ وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق على ملعب القويسمة في العاصمة الأردنية عمان (الأرض الافتراضية لمنتخبنا في التصفيات).
المباراة بالنسبة للمنتخبين تعتبر مباراة التعويض بعد فشلهما في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، فمنتخبنا خسر أمام إيران بهدف مقابل لا شيء والإمارات تعادلت مع لبنان سلباً ، لذلك سيدخل منتخبنا اللقاء وأمامه هدف واحد وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث فالفوز ضروري جداً في هذه المباراة للحفاظ على أمله بالمنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل.
وكذلك الأمر بالنسبة للمنتخب الإماراتي فهو سيدخل المباراة وعينه على الفوز حتى لا يصعب المهمة على نفسه في الجولات القادمة.
اللقاء سيحضره الجمهور بعد السماح لهم بالحضور بنسبة 30 بالمئة من سعة الملعب.
– تاريخ لقاءات الفريقين
التقى المنتخبان السوري والإماراتي ١٤ مرة في مباريات رسمية وودية، فاز منتخبنا في مباراتين بينما فازت الإمارات في ٦ مباريات، وحصل التعادل بين المنتخبين في ٦ مباريات.
ويتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد ٣ نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من العراق وكورية الجنوبية والإمارات ولبنان فيما رصيد سورية مازال خالياً من النقاط.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار