صحفيو طرطوس أنجزوا انتخاباتهم

الوحدة : 6-9-2021

أدلى صحفيو طرطوس اليوم الإثنين بأصواتهم  لاختيار ممثليهم للمؤتمر العام ولفرع طرطوس لاتحاد الصحفيين فنجح لمكتب الفرع عائدة ديوب ووائل علي ومحمد عمران ونهاد خولي ومصطفى برو.

وفاز في انتخابات المؤتمر عائدة ديوب، ثناء عليان، سعاد سليمان، شعبان أحمد، ميسون غانم، هلالة شحرون، ربا أحمد، وائل علي.

وبينت رئيسة فرع اتحاد الصحفيين في طرطوس عائدة ديوب أنه جرت اليوم انتخابات الدورة الانتخابية السابعة في مقر فرع الاتحاد حيث تم اختيار خمسة  أعضاء لفرع الاتحاد وثمانية أعضاء للمؤتمر العام في حين يبلغ عدد الأعضاء الموجودين في الفرع 80 عضواً عاملاً.

 ولفتت ديوب إلى أن العملية الانتخابية تمت في جو من التفاهم والمحبة والديمقراطية والروح العالية بالمسؤولية والتنافس الحر الشريف.

وأشار رئيس اللجنة توفيق حمد إلى أنه بدأت العملية الانتخابية الساعة التاسعة صباحاً بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيين في سورية وبعد التأكد من خلو الصناديق وأخذ العدد الكامل لمن يحق لهم الاقتراع وعددهم 77 عضواً، مؤكداً على الجميع المشاركة في الانتخاب لأن في ذلك خير لهم وللاتحاد ولمن يمثلهم.

 بدورها عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين رائدة وقاف قالت: نفتخر بهذه المدينة الرائعة لوجود كوكبة من الصحفيين الذين ينتمون إلى مختلف المؤسسات الاعلامية الفاعلين ويقدمون دوراً هاماً على صعيد مختلف أنواع العمل الصحفي المسموع والمقروء والتقارير الخدمية والتحقيقات وغيرها.

الزميلة فادية مجد محررة بجريدة الثورة قالت: جئنا لنشارك في هذا الاستحقاق الانتخابي لاختيار ممثلينا للمؤتمر العام ولفرع الاتحاد بطرطوس ليكونوا صوتنا في نقل مطالبنا وهمومنا، نتمنى من الزملاء المطالبة بكل جرأة والعمل على زيادة الحوافز المادية والمعنوية لنبقى نعمل بأجواء مريحة ونكون لسان المواطن وصوت الحق.

نهاد أبو عيسى

تصفح المزيد..
آخر الأخبار