اليوم منتخبنا الوطني يلتقي الجزائر ودياً…إصابات وغيابات بالجملة للاعبينا

الوحدة: 26-8-2021

 

يلتقي اليوم وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع منتخب الجزائر الشقيق في مباراة ودية ضمن معسكر منتخبنا في قطر وعلى ملعب الوكرة و ذلك في إطار  استعدادات منتخبنا لخوض الدور الثالث من التصفيات الآسيوية  المؤهل لمونديال قطر ٢٠٢٢ والمباراة ستكون  مغلقة أمام وسائل الإعلام بناء على طلب مدرب المنتخب نزار محروس الذي رفض بث المباراة لأي محطة تلفزيونية وحتى تصوير أي لقطة من المباراة وذلك لمنع كشف أي تكتيك فردي أو جماعي لمنتخبنا قبل المواجهتين المنتظرتين مع إيران والإمارات.

غيابات بالجملة للاعبينا

سيغيب عن مباراة الجزائر الودية  خمسة لاعبين بسبب الإصابة وهم خالد مبيض وشادي الحموي حيث قررت إدارة المنتخب عودة اللاعبين إلى دمشق بسبب عدم شفائهما من الإصابة وبالتالي سيغيبان عن مباراتي إيران والإمارات.

من جهة أخرى سيغيب أيضاً اللاعب محمد عثمان عن ودية الجزائر بسبب عدم جهوزيته البدنية بسبب الكدمة التي تعرض لها أول أمس خلال التدريبات.

وكذلك تأكد غياب حارس منتخبنا الأول إبراهيم عالمة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر دمشق الذي خاضه منتخبنا قبل مجيئه إلى قطر.

إضافة إلى ذلك سيغيب هداف المنتخب عمر السومة بسبب إصابته بتمزق عضلي.

كما سيغيب اللاعب علاء الدالي عن مباراة اليوم  بسبب عدم سماح ناديه العربي الكويتي له بالسفر كون الفريق يعسكر في تركيا.

ومن جهة ثانية تحدثت مصادر إعلامية داخل المنتخب عن قدوم اللاعب عبد الرحمن ويس المحترف في اليونان حيث من المقرر أن يصل إلى قطر مساء اليوم ولكنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة اليوم.

يذكر أن لقاءات منتخبنا مع منتخب الجزائر قليلة جداً ويعود  آخر لقاء جمع بين الفريقين إلى عام ١٩٨٨ عندما التقيا في بطولة كأس العرب للمنتخبات والتي أقيمت آنذاك في العاصمة الأردنية عمان وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، سجّل لمنتخبنا  آنذاك اللاعب محمد جقلان فيما سجّل لمنتخب الجزائر اللاعب طارق حاج عدلان.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار