أزمة مالية قد تطيح بالأحلام التشرينية

الوحدة 23-8-2021

يعيش نادي تشرين أزمة مالية كبيرة قد تطيح بأحلامه في المنافسة على لقب الدوري الكروي الذي أحرزه الموسمين الماضيين ومازالت لديه التزامات مالية تجاه لاعبيه وكوادره لم يدفعها حتى الآن مع اقتراب أو ربما انتهاء الفترة المحددة المتفق عليها معهم.

وبصراحة لا يدخر رئيس نادي تشرين جهداً في محاولة لتأمين راعٍ رسمي للنادي أو لفريق رجال على الأقل وهو كالمكوك يتنقل بين المحافظات على أمل أن يجد ضالته ولكن حتى الآن لم يلق غير الوعود.

وابتعد الداعمون والميسورون عن النادي كما لم نلحظ أي مبادرة من أي فعالية اقتصادية أو غيرها بالمحافظة لدعم النادي حتى التكريم الذي ناله الفريق بعد فوزه باللقب الثاني اقتصر على التكريم المعنوي والشهادات التقديرية وحفل عشاء لا يغني ولا يسمن عن جوع.

ووصلت الأمور سوءاً لدرجة أن الفريق سافر إلى حماه للقاء نواعيرها في نفس يوم المباراة ووصلها مرهقاً وكان لذلك دور كبير في نتيجة التعادل التي آلت إليها المباراة.

وربما تكون فترة التوقف متنفساً للإدارة تستطيع من خلاله إعادة ترتيب أمورها والبحث من جديد عن راع يعين النادي في أزمته سيما وأن اللاعبين الكبار في الفريق هم في صفوف المنتخب الوطني وهذا يعني أن الضغط و”النق” سيخف خلال هذه الفترة وهذا ما سيجعل الإدارة تفكر أكثر.

وأطلق البعض من الجمهور حملات ودعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للتبرع للنادي كل حسب إمكانياته لمساعدة الإدارة للوفاء بالتزاماتها.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار