في الجولة الثانية من الدوري الكروي الممتاز… حطين يستقبل الطليعة وجبلة وتشرين في الغربة

الوحدة : 18-8-2021

تقام يوم غد الخميس مباريات الجولة الثانية من مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بموسمه الجديد، حيث ستلعب سبع مباريات، ففي اللاذقية وعلى أرض ملعب الباسل يستضيف حطين فريق الطليعة فيما يغادر تشرين إلى حماة ليحلّ ضيفاً على النواعير على ملعب حماة البلدي.
أما جبلة فيغادر إلى دمشق ليكون ضيفاً على الوحدة على ملعب تشرين.
وفي حمص يشهد ملعب الباسل لقاء ديربي المدينة بين الجارين الوثبة والكرامة، وفي حلب وعلى أرض ملعب الحمدانية يستقبل الاتحاد ضيفه الجيش، فيما يحلّ عفرين ضيفاً على الحرجلة في دمشق على ملعب الفيحاء، ويستقبل فريق الشرطة على أرض ملعب الجلاء فريق الفتوة.
طموح الفوز
يواجه فريق حطين على أرضه ضيفه الطليعة في مباراة تبدو متكافئة وليست بالسهلة على الطرفين اللذين حصد كل منهما نقطة واحدة في الجولة الأولى بعد تعادلهما مع عفرين والنواعير.
الفوز طموح الفريقين وإن كان الضيف سيقتنع بالتعادل على عكس صاحب الأرض الذي سيحاول عدم التفريط بنقطتين كما حدث معه في المباراة السابقة.
ليست سهلة
قد يظن البعض أن فريق تشرين الذي فاز في الجولة الأولى على الاتحاد سيواجه مباراة سهلة هذه الجولة أمام النواعير، لكن من شاهد النواعير في مباراة الديربي مع الطليعة يدرك أنه لن يكون بالخصم السهل وعلى تشرين الحذر وعدم الاندفاع للهجوم خاصة أن المضيف خطير في مرتداته كما تابعناه.
التعادل جيد
يحل فريق جبلة ضيفاً على الوحدة في دمشق وهو يدرك مدى صعوبة المباراة أمام فريق تم إعداده جيداً للمنافسة على اللقب على عكسه، التعادل والخروج بنقطة سيكون نتيجة أكثر من إيجابية لجبلة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار