البركات: لن نفرط بنقاط مباراة النواعير

الوحدة 17-8-2021

أكد مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن أديب بركات أن مباراة فريقه أمام الاتحاد كانت ممتازة بكل المقاييس في الشوط الأول وأدى اللاعبون المطلوب منهم ونفذوا تعليمات الجهاز الفني وكان من الممكن تسجيل أكثر من الهدفين لو وفقوا في ترجمة فرصهم.
وقال البركات: الأداء اختلف في الشوط الثاني وتراجع اللاعبون بسبب عدم الجدية في اللعب لأنهم ظنوا أن النتيجة باتت في متناول يدهم وبصراحة توقعنا هبوط أداء بعضهم بسبب الجهد العالي الذي بذلوه قبل الدوري حيث لعب الفريق خمسة مباريات في ثمانية أيام وجميعها مساءاً تحت الأضواء الكاشفة وهذا الفرق في التوقيت ودرجات الحرارة كان له أثر سلبي ولكن في النهاية تبقى النقاط الثلاث أهم ما في المباراة خاصة وأنها جاءت من فريق كبير كالاتحاد.
وعن المباراة القادمة للفريق يوم الخميس أمام النواعير قال البركات إن الجهاز الفني تابع مباراة النواعير والطليعة وكون فكرة كاملة عن فريق النواعير ولن يكون هناك أي مجال للسماح بالتفريط بالنقاط الثلاث.
وعن الصعوبات التي تواجههم أكد بأن الإدارة برئاسة الكابتن طارق زيني تعمل على توفير كل ما يحتاجه الفريق رغم عدم وجود راعٍ رسمي والجميع يعمل بروح الفريق الواحد وتوقع منافسة من الوحدة والجيش والكرامة والوثبة على اللقب.

محسن عمران
تصوير لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار