أشبالنا يحصدون البرونزية في البطولة العربية بكرة الطاولة وناشئاتنا ينافسن على الذهب

الوحدة : 13-8-2021

 أحرز منتخبنا الوطني للأشبال بكرة الطاولة الميدالية البرونزية بعد خسارته أمام منتخب أشبال تونس (٣×١) وذلك  في البطولة العربية المجمعة لكرة الطاولة والمقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.

وكان منتخبنا قد  لعب ثلاث مباريات في دوري المجموعات ضمن المجموعة الثانية حيث فاز على الأردن (٣×٠) وعلى العراق (٣×٠) وخسر مع قطر (٠×٣) ، ورغم خسارته تأهل كبطل للمجموعة إلى  الدور نصف النهائي وليخسر أمام تونس ويحرز الميدالية البرونزية.

وأصحاب البرونز هم  غيث غريب وزيد قطيني وإبراهيم الشيخ طه.

وفي فئة الناشئات حقق منتخبنا نتائج مميزة جداً وتأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المنتخب الأردني  (٣×١) في الدور نصف النهائي.

ليتأهل بذلك منتخبنا إلى المباراة النهائية  لملاقاة المنتخب المصري للمنافسة على الميدالية  الذهبية وبطولة الفئة والمباراة ستلعب اليوم.

 وكانت ناشئاتنا قد لعبن في دوري المجموعات ضمن المجموعة الأولى وحققن الفوز في مباراتين، حيث فزن على ناشئات مصر اللواتي سيلعبن معهن في النهائي (٣×١) كما فزن على الكويت (٣×٠) .

مثّلت منتخبنا اللاعبات (هند ظاظا و نايا سليمان وإنانا كردية)

وفي فئة الناشئين يلعب منتخبنا في الدور التصنيفي من المركز الخامس حتى الثامن حيث فاز على الأردن (٣×٠) وسيلتقي اليوم مع العراق للمنافسة على المركزين الخامس والسادس وكان منتخبنا قد لعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى وخسر جميع مبارياته حيث خسر مع مصر (٣×٠) ومع قطر (٣×١) ومع العراق (٣×١) .

وفي فئة الشبلات أمام منتخبنا فرصة كبيرة للتتويج بإحدى الميداليتين الفضية أو البرونزية عندما يلتقي اليوم مع منتخب الكويت وكانت شبلاتنا قد فزن  على منتخب  الأردن (٣×٠)، وعلى العراق (٣×٠)

وخسرن مباراة واحدة مع مصر (٣×٢)

مثّل منتخبنا اللاعبات هند ظاظا و إباء حلاق وسلاف محمود.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار