تشرين بطلاً لدورة الوفاء والولاء

الوحدة : 9-8-2021

أحرز تشرين لقب دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين بعد فوزه على الفتوة بهدف وحيد في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس في استاد الباسل أمام جمهور معقول.

وقدم الفريقان مباراة متواضعة المستوى في الشوط الأول غلب عليها الحذر الدفاعي فيما اختلف الحال في الشوط الثاني الذي كان هجومياً من كلا الطرفين أضاع فيه اللاعبون العديد من الفرص وسجل هدف المباراة اللاعب كامل كواية في الدقيقة  46 وطرد الحكم الدولي فراس الطويل لاعب الفتوة عبد الكريم فتيح في الدقيقة 80 ولاعب تشرين زكريا العمري في لدقيقة 90+2.

وفي نهاية المباراة قام المهندس هيثم اسماعيل أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي  واللواء ابراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية والمحامي فراس معلا رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام بتتويج الفريقين الفتوة بالمركز الثاني وتشرين بالمركز الأول كما تم تتويج اللاعب كامل كواية من تشرين بلقب هداف الدورة برصيد ثلاثة أهداف رغم تعادله مع لاعب الفتوة المخضرم محمد زينو بنفس الرصيد ولكن القرعة رجحت كفة الكواية.

وهذه هي المرة السادسة التي يتوج بها نادي تشرين باللقب وهو أكثر الفرق فوزاً بها يليه حطين بأربع مرات ثم الفيصلي الأردني والكرامة بمرتين لكل منهما فيما أحرز الزوراء العراقي والجهراء الكويتي والاتحاد والوثبة ومنتخب الشباب والمجد والمحافظة اللقب مرة واحدة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار