جبلة يتعادل مع الكرامة ودياً…شعبو: مازلنا بحاجة لبعض اللاعبين

الوحدة: 1-8-2021

انتهت المباراة الودية التي جمعت فريقي جبلة والكرامة على ملعب البعث في جبلة  بالتعادل السلبي وذلك في إطار استعداد الفريقين للموسم الكروي المقبل.

المباراة كانت متوسطة المستوى الفني مع بعض اللمحات الفنية والفرص الخطرة من كلا الفريقين، لكن كان من الواضح أن مدربي الفريقين (زياد شعبو مدرب جبلة وعبد القادر الرفاعي مدرب الكرامة) لم تكن تهمهما النتيجة بقدر الوقوف على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم، ولذلك تم إشراك معظم اللاعبين من الطرفين.

الكابتن زياد شعبو مدرب جبلة أكد في تصريح لجريدة الوحدة أن فريقه مازال في مرحلة تحضيرية والمباراة كانت للوقوف على مستوى اللاعبين وطريقة لعب الفريق بعد انتهاء المرحلة الأولى من الاستعدادات ولذلك شهدت المباراة العديد من التبديلات ودخول معظم الفريق بما فيهم الموقعين الجدد ولاعبي شباب الفريق (تم إشراك ٢١ لاعباً من جبلة في هذه المباراة).

وعند سؤاله عما إذا كان هنالك تعاقدات جديدة قال: الفريق بحاجة إلى لاعبين على الأقل والإدارة تعمل على ذلك.

وعن الإدارة قال شعبو: الإدارة الجبلاوية لم تقصر وتعمل بجهد كبير لتأمين متطلبات الفريق ليكون في أتم الجاهزية للموسم المقبل والذي باعتقادي أن جبلة سيكون رقماً صعباً فيه.

والجدير بالذكر أن فريق جبلة سيلعب مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء القادم مع الطليعة في حماة على ملعب حماة البلدي الساعة الرابعة عصراً.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار