فوز عفرين وتعادل تشرين في دورة الوفاء والولاء

الوحدة : 31-7-2021

افتتحت أمس الجمعة بطولة دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين التي ينظمها نادي تشرين سنوياً بمناسبة ذكرى انتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية وأقيمت مباراتان الأولى بين عفرين والشرطة وانتهت بفوز عفرين بهدفين نظيفين  سجلهما رضوان قلعه جي في الدقيقة ٣٥ من ركلة جزاء  وريفا عبد الرحمن في الدقيقة ٩٠+٣  وأقيمت المباراة في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية  وشهدت  طرد لاعب الشرطة عامر دندشي في الدقيقة ٤٢ بعد نيله الإنذار الثاني.

وكان عفرين هو الطرف الأخطر في المباراة فيما لم يظهر الشرطة بالمستوى المطلوب.

وفي المباراة الثانية التي جرت على أرض استاد الباسل السيئة التي تصلح لكل شيء إلا لكرة القدم  تعادل تشرين مع منتخب الشباب بهدف سجل للمنتخب حسن دهان في الدقيقة ٣٠ بتسديدة من خارج المستطيل الأخضر عن يسار حارس تشرين أحمد الشيخ وعادل لتشرين زكريا العمري في الدقيقة ٤٥ من ركلة جزاء.

وسبق مباراة المنتخب وتشرين حفل افتتاح بسيط بحضور جمهور معقول يتقدمهم أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هيثم اسماعيل والمحافظ اللواء ابراهيم خضر السالم وأعضاء القيادتين السياسية والرياضية في المحافظة.

ويلتقي اليوم السبت الفتوة مع الاتحاد في الخامسة عصراً على الاستاد الرئيسي في المدينة الرياضية وفي الثامنة مساءاً يلتقي حطين مع بانياس الذي حل بديلاً عن الحرجلة في استاد الباسل.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار