الحرجلة يحرج تشرين

الوحدة 27-7-2021

وضع نادي الحرجلة إدارة نادي تشرين واللجنة المنظمة لدورتها دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين بموقف محرج عندما أعلن انسحابه من الدورة بشكل مفاجئ بعد أن كان قد ثبت اشتراكه فيها.

وقامت اللجنة المنظمة للدورة بالتواصل مع عدد من الفرق المحلية منها الوثبة والطليعة وجبلة والتضامن والساحل والجهاد والجزيرة بعضها اعتذر لعدم الجاهزية الفنية والآخر لعدم القدرة المالية وقد تلعب مباريات المجموعة بثلاثة فرق فقط وهي حطين والفتوة والاتحاد.

وشكلت اللجنة المنظمة لجان الدورة فأشرف الحكم الدولي السابق محمد كوسا على لجنة الحكام ولجنة الملاعب والمكتب الإعلامي في تنفيذية اللاذقية على اللجنة الإعلامية وتشرف اللجنة الفنية على اللجنة الانضباطية والأمور الفنية والدكتور عصام ماشي عضو اللجنة التنفيذية رئيساً للجنة العلاقات العامة.

كما تم وضع برامج التدريب الخاصة بالفرق على ملاعب المدينة الرياضية .

وتنطلق مباريات الدورة الجمعة بلقاء الشرطة وعفرين الساعة الخامسة في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية وفي الثامنة يقام حفل الافتتاح في استاد الباسل ويعقبه مباراة تشرين ومنتخب الشباب.

من جهة ثانية يجري لاعب تشرين الشاب ليث ناصر عملاً جراحياً اليوم بسبب إصابة تعرض لها وهي كسر في عظم الترقوة أثناء تمارين فريقه وقد يغيب لمدة شهر عن الملاعب نتمنى السلامة للاعب الموهوب.

وقامت لجنة توثيق عقود اللاعبين في اتحاد كرة بتوثيق عقود لاعبي فريق تشرين أصولاً كما هو معتمد لديه.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار