من أصدقاء الفيسبوك.. سامي حسن

الوحدة 14-7-2021

 

أنا سامي جمعة حسن ابن مدينة اللاذقية مواليد 1/1/2005

أحب الرياضة وأمارسها منذ عام 2010 عندما كانت عمري 5 سنوات، بدأت برياضة التايكواندو وانطلقت بها بأوسع مجالاتها فكانت أول بطولة تايكواندو أشارك بها في عام 2015 وقد أحرزت حتى من بطولات المحافظة والجمهورية الآن.

حصلت على الحزام الأسود 1 دان الدولي من كوريا الجنوبية في عام 2018

كما أنني انضممت إلى صفوف المنتخب الوطني لرياضة التايكواندو في عام 2018 وكانت أول مشاركة دولية لي في عام 2019 حيث أنني شاركت ببطولة بيروت الدولية وأحرزت المركز الثاني ورفعت علم بلادي خارج الوطن.

وبدأت مسيرتي مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتاريخ 1/1/2020 حيث أنني في هذه اليوم وضعت الأمل في عيني وبدأت أتمرن بجد واجتهاد وصبر ومتابعة وذلك تحت إشراف المدرب والحكم الدولي اسبر الياس والبطل الوطني الأول في موسوعة غينيس عبد الله سقاطي والبطل محمد فيضو وقد رافقوني طيلة مسيرتي الرياضية والشكر لأهلي ولأصدقائي الذين بقوا معي حتى آخر لحظة.

وبالطبع المزيد من تمريني الشاق بشكل يومي وبزمن يفوق ال 6 ساعات يومياً في الموقع وفي النادي تقدمت لفحص الحزام الأسود 2 دان في نهاية عام 2020.

الموافقة على الموافقة على الموافقة على الرقم القياسي العالمي (2006)

كان رقم القياسي هو في عدد مرات تكرار التسجيل في رقم قياسي في وقت واحد في رقم قياسي في 13/5/2021 حيث سجل رقم قياسي، فرحتي الكبرى لأنني أصبحت الصورة الرسمية للرقم القياسي وأخفيت الفرحة وانتظرت وصول شهادتي القادمة من مقر غينيس الرسمي في بريطانيا، وقد وصلتني الشهادة بتاريخ 23/6/2021 وهنا اكتملت فرحتي عندما وصلت إليها.

ولم تنتهِ مسيرتي مع الرياضة عند هذه الشهادة واتمنى وأطمح بأن أصبح بطلاً عالمياً وبطلاً آسيوياً في رياضة التايكواندو وتحطيم المزيد من الارقام العالمية كما أتمنى السفر لرفع علم بلادي خارج حدود الوطن وأكمل الرياضة والدراسة في الخارج.

واتقدم بالشكر لاهلي في المرتبة الأولى ومن ثم مدربي الدولي اسبر الياس والبطلين عبد الله سقاطي ومحمد فيضو واصقائي والمحكمين الذين اشرفوا على المحاولة

الكابتن اسبر الياس.

الكابتن فادي اخرس.

الكابتن موريس عبيد.

الدكتور عزيز كفا.

اتمنى ان اكون قدوة لابناء بلدي لكي نرفع علم دولتنا العزيزة وبصفتي اصغر لاعب في العالم في الألعاب الرياضية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار