فريق جبلة… تدريب بلا مدرّب

الوحدة 14-7-2021

 

بقيادة اللاعب المخضرم وكابتن فريق جبلة في المواسم الأخيرة منهل مهنا، وتحت إشراف الكابتن عصام درويش والمعد البدني عماد نور الله ومعظم أعضاء الإدارة، بدأت استعدادات كرة جبلة للموسم المقبل والذي سينطلق في ١٣ من شهر آب القادم وذلك قبل موعده الذي كان مقرراً نزولاً عند رغبة مدرب منتخبنا الجديد نزار محروس، وهذا ما فرض واقعاً بأن يباشر جبلة تدريباته دون وجود مدرب كون الإدارة الجبلاوية لم تتعاقد مع مدرب جديد بعد مغادرة المدرب السابق عمار الشمالي وتعاقده مع نادي الوثبة.

 التدريبات شهدت تواجد معظم لاعبي الفريق ممن شاركوا في الموسم الماضي وعلى رأسهم أفضل صانع ألعاب في الموسم الماضي عبد الإله الحفيان واللاعب محمد العجيل ابن جبلة الذي عاد لناديه قادماً من الحرية، على أن يلتحق تباعاً جميع اللاعبين الذين غابوا عن التدريبات وكذلك كل من اللاعبين الجديدين اللذين وقعا مع الإدارة الجبلاوية وهما محمد شريفة لاعب الارتكاز قادماً من الجيش واللاعب المدافع أحمد حديد قادماً من الطليعة.

بين الواقع والإشاعة..

إشاعات كثيرة يتداولها الشارع الرياضي في جبلة وهي يمكن أن تكون مجرد كلام أو واقعاً غير مكتمل وهي كالتالي:

– عن الدعم المالي الذي سيقدم للنادي، هناك أقاويل كثيرة لكن الشيء المؤكد أن هناك وعوداُ بأن يقدم مكتب الشباب والرياضة في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية الدعم للنادي إضافة إلى دعم سيقدم من قبل الاتحاد الرياضي العام وتنفيذية اللاذقية خلال اليومين القادمين.

– بالنسبة للتوقيع الرسمي مع لاعبي الفريق اللذين استمروا منذ الموسم الماضي، فهو سيتم حالما يأتي الدعم الموعود.

– شائعات كثيرة متداولة حول اسم المدرب الجديد لكن من خلال مصادرنا الخاصة نؤكد أنه هناك أفضلية لمدربين وأحدهما مرشح بقوة وهو الكابتن محمد خلف.

– الشائعات عن أسماء لاعبين آخرين يتم التفاوض معهم، نؤكد أن هناك مفاوضات جادة وصلت لمراحل متقدمة مع لاعب أو لاعبين ولم يبق سوى الإعلان الرسمي (ونتحفظ عن ذكر الأسماء حالياً) بالإضافة إلى بداية مفاوضات مع بعض اللاعبين. .

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار