تنفيذ مشاريع صيانة طرق وصرف صحي

الوحدة: 8-7-2021

  

 

 أكد المهندس كنان علي مدير مكتب الخدمات الفنية بجبلة أنه تمت صيانة مقاطع في شبكة الصرف الصحي (تفريعات) في وادي القلع بطول 150م بثلاثة مواقع.

وكان هناك عقد بقيمة 21,200 مليون ليرة يتضمن صيانة الطريق الرئيسي المخدّم بين قرى بيت العلوني بطشاح وصولاً إلى الزوبة تمت صيانة الأجزاء المتضررة عبر خمسة مقاطع بطول إجمالي بلغ 600 م في بيت العلوني بطشاح، مع تأهيل طريق سربيون برقة بطول 550م بكلفة 24,900 مليون ليرة كذلك صيانة المقاطع الرئيسية للطريق العام من مفرق بعبدة وصولاً لوادي القلع (مفارق قرى بعبدة سلمية حرف الساري المشيرفة فويرسات) بطول 850 م.

كذلك ستتم المباشرة بصيانة مدرسة الشهيد محمد ميهوب في الحويز ومدرسة في قرية البودي، إضافة لصيانة طريق الحويز بطول 450 م وهو قيد التأهيل.

من جهة ثانية ذكر السيد حبيب إسماعيل رئيس بلدية بيت العلوني أن هناك عقداً كإعانة للبلدية بقيمة 9ملايين ليرة لتنفيذ صرف صحي (جديد) بولي إيتلين في ساحة بيت العلوني وصولاً لمنزل المواطن محمد العلوني وتخدم سبعة منازل بطول 175م.

وفي قرفيص وحسب رئيس بلديتها السيد حسن يوسف فقد تم التعاقد على تنفيذ مشروع صرف صحي جديد بولي إيتلين في قرية الزويبة بطول 165 م وبقيمة 11 مليون ليرة.

آمنة يوسف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار