وقعوا في شر أعمالهم…

الوحدة : 4-7-2021

تقدم عدد من أصحاب الصيدليات في اللاذقية بشكاوى إلى قيادة شرطة اللاذقية بتعرض صيدلياتهم  ليلاً إلى السرقة وعليه تم تسيير دوريات شرطية لإلقاء القبض على هؤلاء ومن خلال التحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (خلدون. ب) وإحضاره إلى مركز الفرع، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة (أدوية، شامبو، كريمات،فيتامينات…) من العديد من الصيدليات بطريقة المغافلة من عدة أحياء في المدينة منها: صليبة، العوينة، أوتوستراد الجمهورية، شارع ميسلون، المشروع السابع، الفاروس، الدعتور والمشاحير، وقيامه ببيع المسروقات إلى صيدليات أخرى.

وفي نفس السياق ألقت دورية من فرع الأمن الجنائي القبض على المدعو (محمد. م) أثناء قيامه بعرض أشياء مسروقة للبيع وضبطت بحوزته حقيبة جلدية، تحتوي على أدوات السرقة، وصادرت منه شواحن وأجهزة هاتف أرضي، وإبر ديجيتال، ومكياجات، وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على عدة أسبقيات بجرائم السرقة وتعاطي المواد المخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة بضاعة معروضة في المحال التجارية بطريقة المغافلة، من عدة أحياء وسرقة مضخات مياه من مداخل الأبنية، وبدلالته تم استرداد بعض المسروقات وتسليمها لأصحابها.

وفي سياق آخر ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي القبض على المدعو (رمضان. أ) وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه اعترف بإقدامه على نشل حقائب العديد من السيدات على مواقف الباصات مستغلاً الازدحام، بعد فتح سحاب الحقيبة، بطريقة المغافلة وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وأجهزة خليوية، واعترف بإقدامه على سرقة اسطوانات غاز منزلي من مداخل وشرفات المنازل، تم استراد بعض أجهزة الخليوي وتقديمه إلى القضاء.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار